السبت، 11 مايو 2024 05:07 م

حسب الله:زيارة "شكرى" لإسرائيل تحريك للمنطقة.. والواقع فرض وجودها وعلينا التعامل معها

حسب الله:زيارة "شكرى" لإسرائيل تحريك للمنطقة.. والواقع فرض وجودها وعلينا التعامل معها النائب صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية
الإثنين، 11 يوليو 2016 12:04 م
كتب هشام عبد الجليل
قال النائب صلاح حسب الله، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحرية والقيادى بائتلاف دعم مصر، إن زيارة السفير سامح شكرى، وزير الخارجية المصرى، إلى إسرائيل، أمس الأحد، لها علاقة بتحريك المياه الراكدة فى المنطقة ودفع عملية السلام الفلسطينية الإسرائيلية واستعادة الحرية المسلوبة من الفلسطينيين.

وأضاف "حسب الله" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - أن هذه الزيارة تأتى أيضًا لتفعيل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى للجانبين الفلسطينى والإسرائيلى، وتأكيده لأهمية التوصل إلى حل شامل وعادل للقضية الفلسطينية، يضمن إنشاء الدولة الفلسطينية المستقلة، والسلام والأمن لإسرائيل.

وتابع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحرية تصريحه بالقول، إن وزارة الخارجية المصرية تقوم بعملها على أكمل وجه، وترعى المصالح الوطنية، وفى سبيل تحقيق ذلك تسعى جاهدة، من خلال تنظيم زيارات وعقد لقاءات مختلفة، لإنجاح المبادرات المصرية وصيانة الأمن القومى، وهذا يغلق الطريق أمام كل من يريدون استدعاء الوزير للبرلمان، لسؤاله حول سر هذه الزيارة المفاجئة، لأن الواقع فرض علينا وجود الكيان الصهيونى، ولا بد من التعامل معه بما لا يضر بالمصالح الوطنية، وفى إطار الدفاع عن المصالح الشخصية.


الأكثر قراءة



print