الأحد، 05 مايو 2024 03:28 م

حاتم باشات: خطة لتطوير الخدمات الصحية والعشوائيات بالأميرية بمساعدة أعضاء نادى ليونز

حاتم باشات: خطة لتطوير الخدمات الصحية والعشوائيات بالأميرية بمساعدة أعضاء نادى ليونز النائب حاتم باشات
الأربعاء، 06 يوليو 2016 12:46 م
كتبت سماح عبد الحميد
قال اللواء حاتم باشات رئيس لجنة الشئون الأفريقية، وعضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار عن دائرة الأميرية والزيتون، إن لديه خطة لتوير الخدمات الصحية فى الدائرة بالتنسيق مع نادى ليونز للأعمال الخيرية .
وأضاف باشات، أنه نظم لقاء مبدئى بين أعضاء النادى وقيادات منطقة الأميرية والزيتون للاتفاق على خطة تطوير العشوائيات والمراكز الصحية والطبية فى الدائرة .

وأوضح رئيس لجنة الشئون الأفريقية، أنه سيتم الاتفاق على خطة لتطوير مختلف مناطق الدائرة ، وسيتم البدء بالمناطق الأكثر احتياجًا، سيتم البدء فيها بعد العيد .

وفى سياق متصل أكد باشات، أن الهدف من ذلك هو مساعدة الحكومة فى خطط التطوير، لافتا إلى أنه سيتم تأسيس مراكز طبية بمساهمة من أعضاء النادى ومن الأهالى .

جدير بالذكر أن اللواء حاتم باشات نظم اللقاء الأول الأسبوعى بين قيادات منطقة الأميرية والزيتون، ورؤساء أحياءهما اللواء هشام رئيس حى الزيتون، واللواء وليد رئيس حى الأميرية، وعدد كبير من قيادات منطقة عزبة شاهين مع أعضاء نادى ليونز للأعمال الخيرية، وذلك بالمركز الطبى أعلى مسجد عمر بن الخطاب بشارع المطرية، وتم تناول كيفية التعاون المشترك بين حى الزيتون وحى الأميرية وبين نادى ليونز، من حيث تطوير العشوائيات وتطوير المستشفيات والمراكز الطبية .



الأكثر قراءة



print