الخميس، 18 يوليو 2024 08:05 ص

عبد المنعم إمام يتقدم بسؤال برلماني بشأن ملابسات تعاقد الراحل أحمد رفعت

عبد المنعم إمام يتقدم بسؤال برلماني بشأن ملابسات تعاقد الراحل أحمد رفعت مجلس النواب
الإثنين، 08 يوليو 2024 07:00 م
سمر سلامة
تقدم النائب عبد المنعم إمام أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب رئيس حزب العدل، بسؤال إلى وزير الشباب والرياضة، بخصوص ملابسات تعاقد اللاعب الدولي الراحل أحمد رفعت.
 
وقال إمام: تابعت كما تابع جموع الشعب المصري الحلقة التي قدمها الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق يوم السبت ٦ يوليو، التي أوضح فيها ملابسات حول تعاقد وسفر اللاعب الدولي الراحل أحمد رفعت. 
 
و استقبل "فايق" مداخلات متعددة منها مداخلة للمتحدث الإعلامي لوزارة الشباب والرياضة وكذلك أحمد دياب رئيس رابطة الأندية. واستعرض الحديث أوراقًا رسمية وقرارات وزارية صادرة من الوزارة لسفر اللاعب، التي أقر وكيل اللاعب مخالفتها للغرض "المعلوم" من السفر.
 
وبناء عليه: ما الملابسات التي صدر فيها هذا القرار الوزاري بسفر اللاعب، وهل توافر للوزارة الموقف الحقيقي للاعب؟ من المسؤول عن ما ألم باللاعب الراحل من ضرر جراء ما سارت عليه الأمور؟

موضوعات متعلقة :

تعديلات لجنة الخطة بمجلس النواب على الموازنة العامة 2024/25.. زيادة الاعتمادات بـ102.6 مليار جنيه لتلبية احتياجات المجتمع فى الصحة والتعليم.. منها 4 مليارات جنيه لتوفير الأمصال والطعوم والعلاج على نفقة الدولة

ملفات مهمة أمام اللجان النوعية للنواب.. وزير الأوقاف يناقش تضمين الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان فى الخطاب الدينى.. ولجنة الخطة تنظر مخصصات الأجور بالموازنة العامة.. و26 اقتراحا برغبة حول خدمات المواطنين

وزيرة التخطيط: تنفيذ المرحلة الثانية من مبادرة حياة كريمة بنحو 150 مليار جنيه بخِطة عام 24/2025

جرس إنذار.. رحيل اللاعب أحمد رفعت يسلط الضوء على مستقبل الطب الرياضي ويفتح ملف تطوير الملاعب الرياضية وتجهيزتها للحفاظ على سلامة الرياضيين.. طلب إحاطة لوزير الشباب: ملف الطب الرياضي مهمل

بعد وفاة اللاعب أحمد رفعت المفاجئ.. هل الزعل يؤدي الى الموت؟.. الأبحاث الطبية تؤكد موت الإنسان بسبب انكسار القلب.. والأسباب ارتفاع ضغط الدم أو إصابة الشخص الحزين بنوبة قلبية.. والسر في "متلازمة القلب المنكسر"


print