الأحد، 19 مايو 2024 02:39 م

نائبة تحمل حكومة الاحتلال الإسرائيلى مغبة اجتياح رفح

نائبة تحمل حكومة الاحتلال الإسرائيلى مغبة اجتياح رفح ولاء التمامى
الثلاثاء، 07 مايو 2024 03:00 ص
كتب محمود حسين
حذرت النائبة ولاء التمامى عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب من مغبة إقدام حكومة الاحتلال الإسرائيلي على اجتياح رفح قائله: إن هذا سيدفع بالمنطقة لكارثة تطال مئات الآلاف من الفلسطينيين.
 
ولفتت التمامى فى تصريحات صحفية لها، إلى التهديدات الموجهة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي بإخلاء المناطق الشرقية لمدينة رفح تمهيدًا لاجتياحها. محذره  من تداعيات وخطورة إقدام جيش الاحتلال الإسرائيلي على اجتياح هذه المنطقة المكدسة بالسكان.
 
وطالبت عضو مجلس النواب، حكومة الاحتلال، بالانصياع للجهود المصرية بوقف اطلاق النار، والعودة للتهدئة. قائله ان ضرب رفح سيدفع لمذبحة وتداعياته لن تكون مقبولة على الاطلاق.
 
كما طالبت المجتمع الدولى بكل فئاته بضرورة ممارسة أشد أنواع الضغط على الحكومة الاسرائيلية بالتوقف عن هذا العدوان الخطير، والاستجابة للجهود المصرية الرامية إلى تحقيق هدنة بين حماس والحكومة الإسرائيلية وإنهاء الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني.
 
واختتمت النائبة ولاء التمامى، أن المنطقة مقبلة على انفجار كبير حال نفذت حكومة الاحتلال تهديداتها. مشيرا: الى ان مصر والقيادة السياسية بذلت ولا تزال جهودا مضنية لوقف اطلاق النار.

الأكثر قراءة



print