الخميس، 16 مايو 2024 03:54 م

المستقلين الجدد: حرص الرئيس على استكمال الحوار الوطني شهادة نجاح للمرحلة الأولى

المستقلين الجدد: حرص الرئيس على استكمال الحوار الوطني شهادة نجاح للمرحلة الأولى أرشيفية
الأحد، 07 أبريل 2024 07:00 ص
كتبت إيمان علي
 
 
 
 
أكد حزب المستقلين الجدد أن تاكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في خطاب التنصيب علي استمرار الحوار الوطني يضع مسؤليه كبيره علي المشاركين في الحوار، لاسيما وأن الحوار الوطني في مرحلته الثانيه سيكون أمام مهمه كبيره في ظل التحديات الاقتصاديه الراهنه.
 
 
وأكد الدكتور هشام عناني رئيس حزب المستقلين الجدد، في تصريح لـ"اليوم السابع" أن ماتضمنه خطاب الرئيس بالتأكيد علي استمرار الحوار الوطني هو شهاده نجاح لما تم في المرحله الأولى ويتطلب مزيدا من الجهد والتركيز أمام مجلس أمناء الحوار والمشاركين فيه لاستمرار ذلك النجاح.
 
وأضاف عناني أن الامر يحتاج إلى تلاقي كل الرؤي ووجهات النظر من كل المؤسسات والمختصين والحكومه لوضع استراتيجيه محدده المعالم مع الاخذ في الاعتبار أن تكون الحلول لكل ما يتمً تناوله من مشكلات او عقبات مدروسه وقابله للتطبيق.
 
وأكد "عناني" أن استمرار نجاح الحوار في مرحلته المقبله لا يخص الحكومه أو مجلس الامناء والمشاركين فيه وفقط بل هو يخص الدوله بأكملها ولا يستثني أحدا سواء قطاع خاص أو قطاع أعمال وهو الأمر الذي يستوجب التكاتف حتي يتم التغلب علي كل التحديات المطروحه.
 
ويؤكد الحزب أن الحوار الوطني ينتظره عمل كبير وجهد شاق مع التاكيد على أن الحوار الوطني قد نجح في خلق مساحات مشتركه بين الجميع أفرادا وأحزابا وهو الأمر الواجب استثماره مع استمرار المشاركه من الاحزاب والهيئات لتحقيق رؤيه مشتركه يمكن تطبيقها في إطار زمني معلوم للجميع وذلك في ظل وضع اقليمي مضطرب يتطلب مزيدا من الاصطفاف والترابط الوطني.

الأكثر قراءة



print