الأحد، 21 أبريل 2024 06:24 م

أحمد الباز: المصريين حريصين على حصد ثمار انجازات الـ10سنوات

أحمد الباز: المصريين حريصين على حصد ثمار انجازات الـ10سنوات احمد الباز
الأربعاء، 03 أبريل 2024 05:00 ص
هند عادل

قال المهندس أحمد الباز، الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر، إن ترشح  الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية الماضية، جاء استجابة لمطالب الشعب المصري الذي نزل بالملايين وطالب الرئيس بالترشح لولاية جديدة حرصا منهم على  استكمال حكاية الوطن و الانجازات وصولا للجمهورية الجديدة.

وأضاف"الباز" أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ عشرة سنوات استطاع الحفاظ على الوطن وانقاذه من الدخول في نفق مظلم على يد جماعات الشر، وهو ما يعكس حب وانحياز الشعب لسيادته وحرصهم على استكمال خارطة الطريق وما تحقق من انجازات وتطوير طال كل القطاعات والمجالات.

وأشار الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر، إلي الاهتمام الكبير الذي اولاه الرئيس عبد الفتاح السيسي للشباب على مدار عشرة سنوات، نجحت في تمكين الشباب وتشجيعهم على الممارسة السياسية والمشاركة ، فضلا عن تدريبهم وتأهيلهم للقيادة فى مختلف المؤسسات، منوها الي ان انتخابات ٢٠٢٤ شهدت اكبر نسبة مشاركة للشباب على الاطلاق فى التاريخ.

وأكد الباز، على دعمه الكامل للقيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال ما تم انجازه وحصد ثمار تلك الانجازات ، موضحا أن يد التنمية والتطوير طالت كل أنحاء البلاد واقتحمت ملفات اهملت لعقود.

 


الأكثر قراءة



print