السبت، 27 أبريل 2024 02:33 م

"غنيم" يطالب بكتيب يوثق الإنجازات التي حدثت على أرض مصر خلال العشر سنوات الماضية

 "غنيم" يطالب بكتيب يوثق الإنجازات التي حدثت على أرض مصر خلال العشر سنوات الماضية شبكات الانترنت
الأربعاء، 24 يناير 2024 09:00 ص
طالب الدكتور أيمن غنيم دكتور الاقتصاد بالجامعة الأمريكية، بعمل بكتيب أو موقع إلكتروني علي شبكة الانترنت، يوثق الإنجازات التي حدثت على أرض مصر خلال العشر سنوات الماضية، وفي كل المجالات وخاصة المشروعات القومية، ويوضح فيه كل التفاصيل بدقة ومدعوم بالصور التي توثق المشروعات على أرض الواقع.
 
وأضاف غنيم، في مداخلة هاتفية لبرنامج الاخبار، عبر قناة dmc، اليوم الأحد، أن اقترح ان يكون هذا الكتيب متقسم مكانياً وقطاعياً وبالسيئات عن حجم الانجازات، متابعا أنه لتحقيق أكبر قدر من التواصل بين القيادة والشعب وإخراس السنة أهل الشر، وزيادة ثقة المستثمرين داخلياً وخارجياً.
 
وتابع الدكتور أيمن غنيم دكتور الاقتصاد بالجامعة الأمريكية، أن أيضا من الأفضل أن يكون الكتيب أو الموقع الإلكتروني باللغة الإنجليزية مع اللغة العربية، بحيث نشر التجربة المصرية أمام العالم أجمع في الجمهورية الجديدة، مشيرا إلى أن الدولة المصرية نفذت خطة التنمية من أجل المواطن المصري.
 
وقدم الدكتور أيمن غنيم دكتور الاقتصاد بالجامعة الأمريكية، التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي، على ما يقدمه لمصر والمصريين في المجالات كافة والتي ترجمت على أرض الواقع بانجازات ليس لها مثيل.
 

الأكثر قراءة



print