الخميس، 02 مايو 2024 09:53 م

عمرو درويش نائب التنسيقية يتقدم ببيان عاجل بشأن مزاعم الاحتلال ضد مصر

عمرو درويش نائب التنسيقية يتقدم ببيان عاجل بشأن مزاعم الاحتلال ضد مصر النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
الأحد، 14 يناير 2024 06:14 م
كتبت إيمان علي
تقدم النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ببيان عاجل أمام مجلس النواب بشأن مزاعم الاحتلال حول الدور المصري في القضية الفلسطينية واستمرار الاعتداءات السافرة من قوات الاحتلال على قطاع غزة،وما يترتب على ذلك من تهديدات خطيرة تحيط بدول المنطقة.
 
وقال "درويش" في نص بيانه :" تستمر دولة الاحتلال بإلقاء التهم الباطلة والمزاعم الكاذبة حول دور مصر تجاه القضية الفلسطينية وأشقائنا الفلسطينين، حيث استمرّت هذه الأكاذيب، على عكس الحقيقة، خلال مداولات محكمة العدل الدولية، زاعمة أن مصر هي المسؤولة عن منع دخول المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى قطاع غزة من الجانب المصري لمعبر رفح ..ورغم ان الدور المصري التاريخي والمشرف واضح تجاه الحفاظ على القضية الفلسطينية ودعم حق الشعب الفلسطيني الشقيق في الحياة بأمان في وطن مستقل".
 
وأكد عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، أن قوات الاحتلال مازالت مستمرة في التنكيل بالشعب الفلسطيني الأعزل منتهجة حرب إبادة جماعية في حق المدنين بشكل أثار مشاعر شعوب العالم الحر قاطبة، فلم يسلم بشر ولا طير ولا حجر من هذه الحرب الممنهجة.
 
 
وتابع قائلا "كما امتدّت التهديدات الصادرة من دولة الاحتلال والدول الداعمة لها لتطال العديد من دول المنطقة وحدثت العديد من التجاوزات غير المقبولة والهجوم على دول شقيقة مما ينذر بنشوب حرب عالمية وإقليمية دامية.. لا يجب أن تسمح بنشوبها المنظمات والهيئات الأممية والدولية التي لا تزال عاجزة عن اتخاذ موقف حقيقي تجاه هذه التجاوزات السافرة".
 
 

الأكثر قراءة



print