الإثنين، 06 مايو 2024 01:19 م

عزمى يطالب بتحركات سريعة لتعظيم قيمة الأصول بالهيئة الاقتصادية لقناة السويس

عزمى يطالب بتحركات سريعة لتعظيم قيمة الأصول بالهيئة الاقتصادية لقناة السويس  النائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين
الأحد، 24 ديسمبر 2023 06:00 م
كتب محمود حسين
وجه النائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين ، الشكر للمهندس وليد جمال الدين رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس على ما تحقق من إنجازات خلال المرحلة السابقة، مطالبا بتحركات سريعة لتعظيم  قيمة الأصول وتنمية الموارد بما يتماشى مع جهود تطوير الموانئ  و حركة التجارة العالمية.
 
 جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، خلال مناقشة طلب  المناقشة العامة المقدم من اللواء طارق نصير، وكيل لجنة الدفاع بالمجلس، وأكثر من عشرين عضواً، بشأن استيضاح سياسة الحكومة بشأن المناطق الصناعية في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.
 
وقال النائب محمد عزمي: هذه الهيئة هي عمود رئيسي ومحرك أساسي في قدرات الدولة المصرية، وسأل عزمي: كيف يكون العائد من هيئة كبيرة كهذه  200 مليون دولار فقط؟، هذا رقم ضعيف جدا على هيئة كبيرة، كما سأل: كيف نصل لهذا الرقم والذي يمكن أن تحصل شركة بسيطة  على ضعفه؟.
 
وأضاف النائب محمد عزمي "نريد التعرف على الصعوبات التي تواجه هذا هذه المنطقة"، مشيرا إلى أن هناك شركات تحصل على أضعاف هذا الرقم ، مطالبا بإدارة تحقق آمال وطموحات المصريين من خلال إدارة حقيقية.
 
 

الأكثر قراءة



print