الخميس، 02 مايو 2024 04:59 م

النائب أحمد يحيي: طلبات عديدة لإقامة عدد من المطبات الصناعية ونقل موقف لخدمة أهالي زفتي

النائب أحمد يحيي: طلبات عديدة لإقامة عدد من المطبات الصناعية ونقل موقف لخدمة أهالي زفتي النائب أحمد يحيي
الخميس، 21 ديسمبر 2023 05:00 ص
كتبت هند عادل

 

تقدم النائب أحمد يحيي وكل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب بعدة طلبات إلى محافظ الغربية لإقامة عدد من المطبات الصناعية وارتفاع بيارات الصرف ونقل المواقف بمداخل قرية سندبسط بمركز زفتي.

وأوضح النائب أحمد يحيي أن رد المحافظة جاء بأن المطبات الصناعية على الطريق رقم ( ٨ )  مدخل سندبسط وقبالة مداخل القرى جاء أنه جاري استخلاص الموافقات اللازمة لهذا الامر بعد أن قامت رئاسة مركز ومدينة زفتى بعمل بحصر لهذه المطبات ومنها أعلى جسر النيل بسندبسط وشارع البحر بزفتي.

كما جاء الرد على طلبه بشأن معالجة ارتفاع بيارات الصرف في بعض المناطق ومنها عزبة البدوي ١، ٢ بأنه قد قامت جهة الصرف بالتنفيذ بناء على مناسيب الأسفلت الخاصة بالطريق، وبخصوص الطلب بنقل موقفي طنطا ومحيى الدين والذي وافق مجلس النواب على مقترحه هذا في وقت سابق، كان الاجراء بمخاطبة وتكليف مديرية الاسكان بالغربية بعمل مقايسة ماليه لعملية الانشاء الجديدة وتكلفتها وفقا لأسعار اليوم بعد تعديل الاسعار القديمة.

وأفادت مديرية الاسكان بانه سيتم تعديل المقايسة خلال الاسبوع الجاري وأكد عضو مجلس النواب بأنه يتابع كافة الطلبات التي تهتم بالشأن العام وفي سباق مع الزمن لسرعة التنفيذ خدمة للمواطن.

 


الأكثر قراءة



print