السبت، 18 مايو 2024 12:22 ص

وكيل "صحة الشيوخ": الإقبال الكبير فى الانتخابات الرئاسية صفعة قوية للمتربصين

وكيل "صحة الشيوخ": الإقبال الكبير فى الانتخابات الرئاسية صفعة قوية للمتربصين النائب حسين خضير
الجمعة، 15 ديسمبر 2023 12:00 م
سمر سلامة
طالب النائب الدكتور حسين خضير وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، باستغلال الزخم السياسي والإقبال الهائل الذي تابعه العالم كله للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، قائلا: إن ما حدث مشهد هز العالم كله لحرص ملايين المصريين على نصرة وطنهم ومساندته والوقوف بجواره.
 
وأشار د. حسين خضير في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين، إلى ضرورة استغلال هذا الزخم والبناء عليه، في خلق تعدديه حقيقية في البرلمان والمحليات، كما ان هذا الظهير الشعبي يؤكد المساندة التامة للجمهورية الجديدة، والقرارات التي تتخذها القيادة السياسية على الصعيد الاقتصادي والسياسي وفق رؤية شاملة للنهوض بالوطن.
 
ووجه وكيل صحة الشيوخ، الشكر للشعب المصري بكل فئاته شباب ومرأة وكبار السن الذين سطروا ملحمة في الداخل والخارج. فالانتخابات الرئاسية 2024 مكسب للوطن وعززت الوعي لدى المصريين والإقبال الهائل فيها ظهير شعبي للقيادة السياسية عن حق ويؤكد أن ملايين المصريين واعون تماما لما يحدث.
 
واختتم د.خضير، بالقول إن الانتخابات الرئاسية والإقبال الضخم وغير المسبوق للتصويت فيها، كان ردا واضحا على كل المشككين بنزاهة تللك الانتخابات، وعلى كل من شكك في النية الحقيقية للتحول الديمقراطي، أو مزاعم مقاطعتها والانصراف عنهاـ مشددا: المصريون وجهوا صفعة قوية للخونة، وأكدوا أنهم فداء الوطن ولا يمكن أن يتخلوا عنه في أحلك الظروف.

موضوعات متعلقة :

"مستقبل وطن": مشاركة 30 مليون بانتخابات الرئاسة يعكس حالة الاصطفاف الوطنى

حسم نزاعات نتائج انتخابات الرئاسة.. 6 خطوات لإعلان النتيجة.. واليوم تقديم الطعون على قرارات اللجان العامة.. و9 إجراءات تحدد مصيرها.. والطعن على قرارت الهيئة الوطنية أمام "الإدارية العليا" الثلاثاء والأربعاء

الإصلاح والنهضة: اصطفاف المصريين بانتخابات الرئاسة سيكتب فى التاريخ

المنظمة العربية لحقوق الإنسان: تيسير عملية التصويت بانتخابات الرئاسة وانتظامها ساهم فى كثافة عدد الناخبين.. متابعون دوليون يبرزون 18 حالة إيجابية للانتخابات وتوصى بتبنى التصويت الإلكترونى للمصريين فى الخارج

أمين مساعد "صناعة مستقبل وطن": المشاركة فى الانتخابات فاقت التوقعات

منظمات دولية: انتخابات الرئاسة 2024 أول انتخابات تعددية حزبية تحقق تنافسية سياسية

الجامعة العربية تشيد بدور رجال الأمن فى تأمين انتخابات الرئاسة المصرية 2024

النائب مدحت الكمار: الانتخابات ظهرت بما يليق بمصر والحشود أخرست الداعين للمقاطعة

المصريون يسطرون ملحمة وطنية فى الانتخابات الرئاسية 2024.. سياسيون: الاستحقاق الرئاسى شهد إقبالا غير مسبوق.. والاصطفاف الوطنى سيكتب بأحرف من نور فى التاريخ الحديث.. ويؤكدون: "الكل كسبان"

انفوجراف.. موعد الإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية

برلمانى: الانتخابات أفرزت واقعًا جديدًا عنوانه الأمل.. والفائز هو المواطن المصرى

النائب جمال الشورى: مشاركة المصريين بالانتخابات خطوة لبناء الجمهورية الجديدة

المصريون وصناعة الوعى.. إشادة برلمانية بمشاركة المواطنين غير المسبوقة فى الانتخابات الرئاسية.. رسالة واضحة للخارج وتعزز الشعور بالانتماء والمسئولية تجاه الوطن.. وتحية واجبة لمن كانوا على قدر المسئولية


print