الإثنين، 20 مايو 2024 07:26 م

نائب بـ"الشيوخ" يدعو المصريين للاحتشاد والمشاركة الإيجابية فى الانتخابات

نائب بـ"الشيوخ" يدعو المصريين للاحتشاد والمشاركة الإيجابية فى الانتخابات النائب طارق عبد العزيز
الجمعة، 08 ديسمبر 2023 11:00 م
سمر سلامة
دعا النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ، المصريين في كل المحافظات إلى الاحتشاد والمشاركة الإيجابية والفعالة في الانتخابات الرئاسية 2024 أمام اللجان ورد الجميل للوطن، مؤكداً أن المواطنين سيقدمون ملحمه وطنيه في حب الوطن.
 
وأكد عضو الشيوخ أن الرهان يوم الأحد في تقديم صورة مشرفة تبرهن علي وعي المصريين في اختيار أرفع منصب في الدولة وهو منصب رئيس الجمهورية، في توقيت مهم تمر فيه الدولة المصرية ومنطقة الشرق الأوسط والعالم ، باحداث جسام تتطلب التكاتف والتلاحم والمشاركة من أجل وطن آمن ومستقر.
 
وبين طارق عبد العزيز أن التحديات كبير ولكن عزيمة المصريين تجلت في 30 يونيو وستسمر أمام لجان الاقتراع خاصة أن  الدولة المصرية وأجهزتها المختلفة قامت بدور كبير في التجهيز لهذا المارثون الانتخابي الكبير، منذ بداية الإعلان عن فتح باب الترشح من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات التي تشهد الإجراءات التي قامت بها بالالتزام بالنزاهة والشفافية.
 
وبعث عضو الشيوخ برسالة للمواطنين قبيل الانتخابات لا حياد في حب الوطن ، والمشاركة الإيجابية ستكون عنوان الماراثون الانتخابى.

موضوعات متعلقة :

عضو بـ"الشيوخ": الانتخابات الرئاسية ستشهد إقبالًا كبيرًا من الشباب

عمليات نادى النيابة الإدارية توجه أعضاءها المكلفين بالإشراف على الانتخابات

"الوطنية للانتخابات" تشرف على نقل القضاة المشرفين إلى لجان انتخابات الرئاسة.. فيديو

عضو بـ"الشيوخ": الانتخابات الرئاسية ستشهد إقبالًا كبيرًا من الشباب

رئيس البعثة الدولية بانتخابات الرئاسة: مصر قدوة فى إجراء الانتخابات

القانون يلزم المنظمات المتابعة للانتخابات بموافاة الهيئة الوطنية بملاحظاتها

المجلس القومى للأشخاص ذوى الإعاقة يستقبل رئيس بعثة الجامعة العربية لمتابعة الانتخابات

النائب محمد البدرى: الشعب المصرى واعٍ وسيشارك فى الانتخابات الرئاسية بالملايين

الحيادية والنزاهة شعار الانتخابات الرئاسية 2024.. إشراف قضائى كامل ومتابعة "المجتمع المدنى" وتغطية إعلامية على مسافة واحدة.. وكيل الشيوخ: نتحدى توافر ضمانات مماثلة بالعالم وصوت المصريين "صرخة " فى وجه المتربصين

الانتخابات الرئاسية 2024.. القانون ينظم ضوابط التغطية الإعلامية للانتخابات.. أبرزها مراعاة الموضوعية والدقة فى نقل المعلومات.. حظر سؤال الناخب عمن سينتخبه أو رأيه.. وتشكيل لجنة لرصد المخالفات وتحديد عقوباتها


الأكثر قراءة



print