الثلاثاء، 07 مايو 2024 12:12 ص

النائبة أسماء الجمال تؤكد: بيان الاتحاد الأوروبى يتضمن أكاذيب ونرفض أى تدخل فى شئوننا

النائبة أسماء الجمال تؤكد: بيان الاتحاد الأوروبى يتضمن أكاذيب ونرفض أى تدخل فى شئوننا النائبة أسماء الجمال
الإثنين، 09 أكتوبر 2023 12:00 م
كتب كامل كامل
رفضت النائبة أسماء الجمال عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، البيان الصادر عن الاتحاد الأوروبي بشأن مصر، معتبرة ذلك تدخلا سافرا وغير مقبول على الإطلاق في الشأن المصري.
 
وأكدت النائبة أسماء الجمال، أن بيان الاتحاد الأوروبي يتضمن أكاذيب لا تمت للواقع المصري بصلة، كما أن توقيته في الوقت الحالي ينم عن سوء نية للدولة المصرية، كما أنه يتضمن معلومات تخدم أعداء الدولة المصرية.

وقالت الجمال، نرفض التدخل في شئون مصر من قريب أو بعيد ، مثمنة البيان الذي صدر عن مجلس النواب المصري الذي يعبر عن ممثلي الشعب.
 
وأضافت: أضم صوتي لصوت بيان مجلس النواب المصري وأدعو البرلمان الأوروبي إلى أن يركز جهوده على الشأن الأوروبي والذي لا يخلو من الانتهاكات في مجال الحقوق والحريات، والتى كشفت عنها العديد من التقارير الدولية، حيث تشهد بعض الدول الأعضاء به تجاوزات مفرطة من قبل رجال الشرطة تجاه حرية التعبير والتجمع، فضلاً عن التمييز العنصري والديني، إلى جانب ازدواجية المعايير فى استقبال اللاجئين والتى ظهرت جلية فى استقبال اللاجئين الأوكرانيين "بثقافة الترحيب" فى حين يتم التعامل مع اللاجئين من الشرق الأوسط وأفريقيا بالعنف والمعاملة اللاإنسانية.

موضوعات متعلقة :

فريد زهران يتقدم بأوراق ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية 2024

النقابات العمالية تستعد للمشاركة بالانتخابات الرئاسية.. اتحاد العمال يُخطط لعقد مؤتمرات حاشدة بدءا من الأسبوع المقبل.. نقابة العاملين بالزراعة: مناديب عن 4 آلاف لجنة نقابية تبدأ فى التواصل مع المواطنين

حازم عمر: أنهيت جميع أوراقى استعدادًا للترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة

حزب التجمع يرفض بيان الاتحاد الأوروبى: تدخل غير مبرر ويحقق أهداف الجماعة الإرهابية

مظاهرات أمام البرلمان البريطاني للمطالبة بالعودة من جديد إلى الاتحاد الأوروبي

ممثل الاتحاد الأوروبى يشارك فى جلسات المحور الاقتصادى بالحوار الوطنى

رئيس حكومة اليونان يناقش آفاق الاتحاد الأوروبي مع الرئيس المولدوفي ساندو

الاتحاد الأوروبى يتحدى روسيا.. مسئول يكشف خطة لمساعدة أوكرانيا لتصدير جزء كبير من حبوبها بعد انتهاء اتفاق الحبوب.. الخطة تشمل 3 محاور وتعزيز "ممرات التضامن" كطرق بديلة لوصول صادرات كييف للأسواق العالمية أبرزها


الأكثر قراءة



print