الجمعة، 17 مايو 2024 02:58 م

برلمانى: مصر لا تزال تتعرض لمؤامرات من قوى الشر.. وثورة 30 يونيو شعبية بالمقام الأول

برلمانى: مصر لا تزال تتعرض لمؤامرات من قوى الشر.. وثورة 30 يونيو شعبية بالمقام الأول حسن المير
الجمعة، 30 يونيو 2023 06:00 م
ندى سليم
أكد المهندس حسن المير عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة التضامن الاجتماعى والأسرة بمجلس النواب، إن المصريين فى ثورة 30 يونيو عام 2014 استطاعوا أن يستعيدوا الدولة المصرية من الجماعة الإرهابية الفاشية التى كانت تريد أن تشيع الخراب والدمار فى المنطقة تحت مسميات مختلفة، مشيراً إلى أن ثورة 30 يونيو هى ثورة شعبية قام بها المصريون عندما أيقنوا الخطر على وطنهم العزيز، واستطاعت هذه الثورة المجيدة تحقيق أهدافها والقضاء على كل مخططات هدم الدولة المصرية سواء الداخلية او الخارجية.
 
وتوجه  "المير" فى بيان له أصدره اليوم، بالتهنئة الى الرئيس عبد الفتاح السيسى والقوات المسلحة المصرية الباسلة والشرطة الوطنية والشعب المصرى بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو، التى أعادت الهوية المصرية من جديد، بعدما كانت مهددة بالضياع على يد جماعة الإخوان، مشيرا إلى أن المصريين كانوا على مستوى المسئولية فى هذه الثورة العظيمة.
 
وناشد المهندس حسن المير كل المصريين على استعادة روح ثورة 30 يونيو من أجل الاستمرار فى الحفاظ على وحدة واستقرار الدولة المصرية، مؤكداً أن مصر لا تزال تتعرض لمؤامرات من قوى الشر والظلام والإرهاب، ولعل أكبر دليل على ذلك جحم الإشاعات والاكاذيب والسموم التى تبثها هذه القوى الضالة ضد الدولة المصرية ومؤسساتها.

موضوعات متعلقة :

برلمانية : ذكري ثورة 30 يونيو تظل علامة فارقة في تاريخ المصريين.. وتؤكد: أنقذت مصر من مصير مجهول

أيمن محسب: الحوار الوطني طرح أكثر من فكرة لتطوير السياحة العلاجية في مصر

"30 يونيو" بداية انطلاق الجمهورية الجديدة.. سياسيون: 10 سنوات من الإنجازات بقيادة الرئيس السيسى فى مختلف المجالات.. ويؤكدون: غيرت مجرى التاريخ بوضع مصر على الطريق الصحيح

الأزهر الشريف و30 يونيو.. قطع الطريق على خداع الإرهابية بالحرب ضد الدين.. بيان الإمام الطيب بعد 3 يوليو: مصر أغلى من أن تُسفك فيها دماء.. وجولاته الخارجية عززت صورة مصر

برلمانية: المصريون فى ثورة 30 يونيو أسقطوا حكم الفاشية الدينية

النائبة دينا هلالي: نستلهم روح 30 يونيو في مواجهة تحديات المرحلة الراهنة بالاصطفاف والوعي الشعبي

السيدة انتصار السيسى تهنئ الشعب المصرى بذكرى ثورة 30 يونيو

النائب عادل عامر: ثورة 30 يونيو غيرت وجه الحياة على أرض الوطن وبداية انطلاق الجمهورية الجديدة

نص كلمة الرئيس السيسى بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة الثلاثين من يونيو


الأكثر قراءة



print