الخميس، 25 أبريل 2024 08:28 م

مصطفى بكري: كيلو اللحمة وصل 280 جنيه والناس تعبانة

مصطفى بكري: كيلو اللحمة وصل 280 جنيه والناس تعبانة النائب مصطفى بكري
السبت، 18 فبراير 2023 11:00 ص
كتب محسن البديوي

انفعل الإعلامي مصطفى بكري، على الهواء بسبب ارتفاع أسعار اللحوم والدواجن، حيث ارتفع سعر كليو اللحمة من 180 جنيه إلى 280 جنيه حاليا في الأسواق، كما أنه لا توجد رقابة صارمة على التجار، وكل تجار يبيع كل منتج على هوائه.

 

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، أنه يجب تحويل التجار الذين يرفعون الأسعار للمحاكمة عسكرية، وهؤلاء الأشخاص لن تكون هناك شفقة من الشعب عليهم.

 

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري، أن المواطن المصري أصبح الآن فريسة لشجع التجار، فكل تجار يريد أن يمص دم المواطن، مشيرًا إلى أن جميع الطبقات الاجتماعية تعاني من ارتفاع الأسعار في كافة السلع.

 

وأشار الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن هناك أيدي خفية تسعى لتخريب المجتمع فرغب جهود الدولة والمؤسسات المجتمع المدني، ألا أن هذه الأيدي تسعى لضرب استقرار المجتمع وضرب الأسعار في ظل غياب الدور الرقابي، والتجار بتمص دم المواطنين.

 

وأردف مصطفى بكري، أن الناس بتاكل نفسها حاليا في ظل ارتفاع كل حاجة فالبلد، منوها «أحنا ملناش غير الشعب المصري، ويجب على الجميع مراعاة ظروف الحالية وفرض الرقابة على كافة القطاعات».

 

ونوه مصطفى بكري، أن الدنيا مش آخر حلاوة، كما يصورها البعض، ويجب التكاتف من جميع الأشخاص للحد من ارتفاع الأسعار، متسائلا عن سعر الفرخة وصولت كام النهاردة، الفرخة كل يوم بسعر.

 

 

 

 


الأكثر قراءة



print