الإثنين، 29 أبريل 2024 10:49 م

بعد طلب "محلية النواب".. محافظ الإسكندرية: لجنة خاصة لإعادة الشىء لأصله وتأهيل الشوارع

بعد طلب "محلية النواب".. محافظ الإسكندرية: لجنة خاصة لإعادة الشىء لأصله وتأهيل الشوارع اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
الخميس، 16 فبراير 2023 04:00 م
كتب ـ هشام عبد الجليل
طالب النائب أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، وضع أُطر ومسار محدد بشأن تأهيل الشوارع وإعادة الشيء لأصله بمحافظة الإسكندرية.

وعلق اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قائلا: "سيتم المرور على شوارع المحافظة من قبل لجنة للوقوف على كيفية واحتياحات كل شارع، خاصة أن المحافظة لها طبيعة خاصة بسبب النوات التى تؤثر على الشوراع وعلى الإنارة سنويا، ومن ثم ستكون هناك لجنة للوقوف على كيفية إعادة الشيء لأصله وتأهيل الشوارع وفقا لهذه المنهجية والطبيعة الخاصة التى تتمتع بها المحافظة.
 
وقال النائب أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب موجها حديثه لممثلى شركات المياه والغاز والكهرباء: "هل لديكم استفسارات بشأن مسألة إعادة الشيء لأصله، خاصة أن هذا الملف من الملفات الحيوية الذى يستوجب تضافر كافة الجهود لضمان الوصول لحلول واقعية على الأرض. 
 
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب اليوم برئاسة النائب أحمد السجينى رئيس اللجنة، لمناقشة ما يقرب من 60 طلب إحاطة بشأن موضوعات تخص محافظة الإسكندرية فى حضور اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية. 

الأكثر قراءة



print