الخميس، 02 مايو 2024 11:33 ص

برلمانية تسأل وزير الرياضة :لماذا غابت مصر عن المونديال وما خطة الاستعدادللبطولةالقادمة؟

برلمانية تسأل وزير الرياضة :لماذا غابت مصر عن المونديال وما خطة الاستعدادللبطولةالقادمة؟ الفت المزلاوى
الإثنين، 26 ديسمبر 2022 01:00 ص
ندى سليم
قالت النائبة ألفت المزلاوي، عضو مجلس النواب، إن غياب الفريق المصرى شبه الدائم عن المونديال، بات من أهم الملفات التي تؤرق الشعب المصري، موضحة أنه منذ فضيحة "صفر المونديال" حين قررت مصر طلب استضافة البطولة الأهم، وعند التصويت كانت فضيحة مدوية لن ينساها التاريخ ولن يغفرها.
 
وتسألت النائبة :"من الذي حرم مصر من الوصول لهذا الإبهار الكبير الذي حدث، هل قام الاتحاد المصري بدوره لنصبح هناك حيث العلم والنشيد المصري ، أم أن الخلل في اللاعب والمدرب والخامة ردئية؟! لا اعتقد أنها خامات وتدريبات ومهارات؛ فمصر لديها الأنواع الفاخرة منها، إنما الخلل كان في الاستعداد والدراسة والتهيئة والرغبة والإخلاص والترتيب!
 
وأوضحت أن من أهم اقاويل وزير الخارجية الأمريكى، هنرى كيسنجر،  بأن الولايات المتحدة لن تكون دولة عظمى حقًّا إلا إذا تعلمت «كرة القدم» التي يلعبها العالم، وليست تلك التي تلعب بها أمريكا باليد، مؤكدة أن الحسرة قد تملكت  قلوب عشاق الكرة من المصريين في عدم مشاركة منتخب بلادهم في بطولة كأس العالم، متسائلة:"هل دعا الوزير إلى اجتماع مع الاتحاد المصري لكرة القدم لبدء الاستعداد للمونديال القادم، أم اكتفوا بالاهتمام بالدوري المصري ؟.
 

الأكثر قراءة



print