الأربعاء، 08 مايو 2024 06:01 م

النائب ياسر الهضيبى: إرجاء التسجيل فى الفاتورة الإلكترونية ضرورة فى ظل غياب الجاهزية

النائب ياسر الهضيبى: إرجاء التسجيل فى الفاتورة الإلكترونية ضرورة فى ظل غياب الجاهزية صالون التنسيقيه
الجمعة، 23 ديسمبر 2022 11:00 ص
كتبت هند عادل

طالب الدكتور ياسر الهضيبى، عضو مجلس الشيوخ ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بالمجلس، وسكرتير عام الحزب، بضرورة إجراء حوار مجتمعى حول تطبيق نظام التسجيل الإلكترونى.

 

جاء ذلك خلال صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بعنوان "النقابات المهنية ونظام التسجيل الإلكترونى، وذلك فى إطار الفعاليات التى تنظمها التنسيقية، ضمن استعداداتها للحوار الوطنى.

 

وقال النائب ياسر الهضيبى، إنه لابد من مراعاة الوضع المالى والاقتصادى لكل مهنة على حدا، حتى لا يتأثر المواطن، مشددا على ضرورة شرح الإجراءات للمواطن خاصة فيما يتعلق بالفرق بين الإيصال والفاتورة.

 

وشدد "الهضيبي" على ضرورة أن يشمل الحوار كافة النقابات واختيار الوسيلة المناسبة لكل مهنة على حدا، بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن، مطالباً بضرورة الاهتمام بنشر التوعية فى مواجهة محاولات تزييف الوعى.

 

وتابع عضو مجلس الشيوخ: "نلقى اللوم على وزارة المالية بسبب عدم إجراء حوار مجتمعى من الفئات المهنية التى يشملها القانون".

 

وطالب الدكتور ياسر الهضيبى، بضرورة إجراء تطبيق الموضوع بدلا من اقتحام الملف فى ظل عدم الجاهزية، محذرا من التعجل فى تنفيذ الأمر .

 

أدار الحوار خلال الصالون إبراهيم رمضان عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وشارك فى الصالون كل من الدكتور ياسر الهضيبى رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بالشيوخ وسكرتير عام الحزب، والدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، والنائب أحمد مقلد عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، والنائب أكمل نجاتى عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب.

 

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعلنت عن إطلاق سلسلة من الصالونات النقاشية، تبث مباشرة على الصفحة الرسمية للتنسيقية، مع المتخصصين من كافة التيارات والاتجاهات حول القضايا التى سيتم طرحها خلال الحوار الوطنى.


الأكثر قراءة



print