الجمعة، 29 مارس 2024 03:38 م

مجلس النواب يوافق على الإذن بسماع أقوال "عيد حماد".. والنائب يعتذر لوزارة الداخلية

مجلس النواب يوافق على الإذن بسماع أقوال "عيد حماد".. والنائب يعتذر لوزارة الداخلية النائب عيد حماد
الأحد، 18 ديسمبر 2022 02:06 م
نور على

وافق مجلس النواب خلال جلسته العامة اليوم برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى على الإذن بسماع اقوال النائب عيد حماد بناء على طلبه وذلك طبقا لنص المادة 359 من اللائحة الداخلية.

 

وعرض المستشار إبراهيم الهنيدى، رئيس اللجنة التشريعية، تقرير اللجنة قائلا: "إن النائب قام بالاعتذار أمام اجتماع اللجنة اليوم لوزارة الداخلية بشأن الواقعة محل الطلب، وأشاد بدور الداخلية فى حفظ الأمن والاستقرار، لافتا إلى أنه سبق وقدم اعتذار على صفحته الشخصية وطلب بالإذن بسماع أقواله طبقا للمادة 359"، وأضاف الهنيدى، أن اللجنة انتهت الى الموافقة على الإذن بسماع أقوال النائب.

 

وخلال الجلسة وجه النائب عيد حماد الاعتذار لوزير الداخلية والضباط والجنود والأفراد، مؤكدا أنه مستعد للمحاسبة والمساءلة، قائلا: "أنا مستعد للمساءلة والمحاسبة لو كان صدرى منى  لفظ  أو تصرف يستوجب المحاسبة، وأطلب الإذن بسماع أقوالى طبقا للائحة الداخلية".

 

وقال النائب أشرف رشاد الشريف، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن: "كل الشكر والاحترام والتقدير لرجال الداخلية وعلى رأسهم وزير الداخلية والتقدير على الجهد الذى يبذلونه فى حماية مقدراتنا"، كما وجه رشاد الشكر لمجلس النواب على عدم التمييز بين نوابه، وكذلك الشكر للنائب الذى أعلن أنه مستعد للمحاسبة والمساءلة، قائلا: "وهو أمر يدل على سيادة القانون دون تمييز".


print