السبت، 20 أبريل 2024 05:35 م

نائبة التنسيقية تسأل وزيرة البيئة عن متابعة تنفيذ توصيات مؤتمر المناخ " COP 27 "

نائبة التنسيقية تسأل وزيرة البيئة عن متابعة تنفيذ توصيات مؤتمر المناخ " COP 27 " مجلس الشيوخ
الأحد، 11 ديسمبر 2022 08:00 م
كتب محمود حسين
قالت النائبة راجية الفقي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين، إنه يجب أن نعظم الاستفادة من الاحداث الهامة مثل قمة المناخ "COP 27" بما يحقق المصلحة العليا للدولة المصرية. 
 
 جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، أثناء مناقشة طلب المناقشة العامة المقدم من النائبة نهى زكي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين، حول استيضاح نتائج مؤتمر الدول الأطراف في الاتفاقية الإطارية للأمم المتحدة لتغير المناخ COP 27 والمكاسب المتحققة.
 
 
 ووجهت  النائبة راجية الفقي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين، الشكر للنائبة نهى زكي، على تقديمها طلب المناقشة بخصوص  استيضاح نتائج مؤتمر الدول الأطراف في الاتفاقية الإطارية للأمم المتحدة لتغير المناخ COP 27 والمكاسب المتحققة.
 
 
ووجهت النائبة راجية الفقي مجموعة من الأسئلة لوزيرة البيئة،  الدكتورة ياسمين فؤاد خلال الجلسة العامة  لمجلس الشيوخ، حول المتابعة العملية لنتائج ومخرجات مؤتمر قمة المناخ على أرض الواقع.
 
وسألت النائبة راجية الفقي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وزيرة البيئة خلال الجلسة العامة عن تطبيق و متابعة المخرجات الخاصة بالتمويل الموجه للدول النامية في كافة المجالات بما يساعد هذه الدول و منها مصر  على تحقيق أهداف مكافحة التغير المناخي والتكيف مع تأثيراتها .
 
 
 

الأكثر قراءة



print