الجمعة، 26 أبريل 2024 07:04 ص

لجنة الصحة تناقش تكليف خريجى كلية العلوم الطبية التطبيقية.. اعرف التفاصيل

لجنة الصحة تناقش تكليف خريجى كلية العلوم الطبية التطبيقية.. اعرف التفاصيل لجنة الصحة
الخميس، 27 أكتوبر 2022 11:00 ص
سمر سلامة

ناقشت لجنة الصحة بمجلس النواب طلب الإحاطة المقدم من النائبة هناء سرور، عضو مجلس النواب، بشأن سرعة تكليف خريجي كلية العلوم الطبية التطبيقية وذلك بحضور الدكتورة  سحر حلمي، رئيس قطاع التكليف بوزارة الصحة، وبحضور نائب رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

واستعرضت النائبة هناء سرور في بداية الجلسة عرض المشكلة منذ بداية دفعات 2015/2016 بجامعة المنوفية وجامعة بني سويف و بعض الجامعات الخاصة، وتم سرد الموضوع منذ البداية حتى ورود خطاب من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إلي اللواء مساعد وزير الصحة للشئون المالية والإدارية، بطلب إرسال مندوب من وزارة الصحة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وذلك لإنهاء بطاقة الوصف الوظيفي الخاصة بهم نظرا لوجود أخطاء في البطاقة المرسلة.

وأفادت الدكتورة سحر حلمي بأنه على الفور تم تشكيل لجنة فنية من القطاعات الفنية المعنية بتخصصاتهم، وذلك لإعادة دراسة المهام الوظيفية لهم على أن يتم الانتهاء خلال أسبوعين.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف حاتم، رئيس لجنة الصحة، مع نائب رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على التنسيق مع وزارة الصحة لاستلام بطاقة الوصف الوظيفي الجديدة وسرعة الانتهاء من إصدارها واعتمادها وإرسالها إلى وزارة الصحة حتى يتثني لقطاع إدارة التكاليف بالوزارة إعداد العرض على وزير الصحة والسكان بأعداد الدفعات والتخصصات الطبية، وذلك للموافقة على إجراءات التكليف.


print