الجمعة، 26 أبريل 2024 05:18 م

نائبة التنسيقية: "ابدأ" مبادرة وطنية بامتياز قادرة على سد فجوات الاستيراد

نائبة التنسيقية: "ابدأ" مبادرة وطنية بامتياز قادرة على سد فجوات الاستيراد مبادره ابدأ
السبت، 08 أكتوبر 2022 10:00 م
كتب محسن البديوي

أكدت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أهمية إطلاق مبادرة "ابدأ"، مشيدة بتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي لخريجي البرنامج الرئاسي بإطلاق مبادرة اقتصادية وطنية لتوطين الصناعة المصرية.

 

ونوهت محروس في بيان صادر عنها، أن هذا الأمر ماهو إلا مرآة للجمهورية الشبابية الجديدة، حيث  أنه يعكس مدي قوة الدولة وإتزانها الاقتصادي، لافتة إلى أن المبادرة ترتكز علي أسس وطنية في اعتمادها علي المنتجات المحلية لركل عجلة القطاع الصناعي في مصر.

 

كما نوهت إلى أن قوة المبادرة تكمن في أنها ستُخلق علي أيدي شبابية مصرية مما يفسح الطريق إلى العديد من المشاريع الإبداعية الصغيرة وبالتالي سنعمل على حل جزء كبير من أزمة عمالة الشباب.

 

وأضافت "عضو التنسيقية"، أن الدولة والقادة السياسية تسعي جاهدة بشتي الطرق لإستقرار الوضع الاقتصادي العام مع وضع خطوط عريضة لضخ الدماء في الاقتصادي المصري في ظل الأوضاع العالمية والحرب الروسية الأوكرانية التي نال تأثيرها علي الاقتصاد العالمي، فضلًا عن إطلاق الدولة من قبل الاستراتيجية الوطنية للملكية الفكرية التي شملت رؤية للتطوير الاقتصادي.

 

كما أشارت "محروس"   إلي أن المبادرة هي مبادرة وطنية بامتياز قادرة علي سد فجوات الاستيراد وهذا بفضل تعاون كافة الجهات المعنية لتحقيق الخطة الاقتصادية وتعزيز القطاع الصناعي بأفضل الوسائل التكنولوجية والعقول الإبداعية مما يحقق المعاملة التنموية الصعبة لتوفير حياه كريمة وبناء جمهورية جديدة

 

 


الأكثر قراءة



print