الجمعة، 29 مارس 2024 02:53 م

برلمانية: تدشين الشركة المتحدة محتوى أطفال يساهم فى التنشئة الصحيحة ويحارب الأفكار المتطرفة

برلمانية: تدشين الشركة المتحدة محتوى أطفال يساهم فى التنشئة الصحيحة ويحارب الأفكار المتطرفة النائبة مايسة عطوة
الإثنين، 26 سبتمبر 2022 02:00 م
ندى سليم
أشادت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، بإعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن إطلاقها خلال الفترة القادمة أكبر مشروع محتوى أطفال في الإعلام العربي، من خلال خريطة برامجية ودراما وأعمال كارتونية موجهة للأطفال بمختلف مراحلهم العمرية، وذلك من خلال إنشائها شركة نبتة وهى شركة إنتاج متخصصة فى محتوى الطفل بكافة مستوياته.

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن ما أعلنته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يعيد لبلادنا دور الإعلام التربوى القائد صاحب الرسالة التربوية والتعليمية الذى يغرس فى الطفل القيم الدينية والروحية التى نتميز بها فى الشرق، ويحصن أطفالنا من الهجمة الغربية التى تحملها أفلام الكرتون، وغيرها التى تنشر الأفكار الشاذة والمنحرفة الهادفة إلى إفساد أطفالنا، وبالتالى حاضرنا ومستقبلنا.

وأكدت مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، أن الشركة ستبدأ بسبعة أعمال كبرى سواء برامجية أو كارتونية أو عرائس والتى ستبدأ خريطتها البرامجية فى الأسبوع من شهر أكتوبر المقبل، بجانب تحضير الجزء الثانى من مسلسل يحيى وكنوز بالتعاون مع وزارة التضامن الذى يربى الأطفال من خلال غرس  القيم والأخلاق النبيلة، وإعداد أغانى تحث على إحترام الكبير وقيمة العائلة وتزرع فى الأطفال حب الوطن والانتماء إليه.
 
وأشادت عطوة، بتخصيص فقرات فى البرامج الدينية للاطفال لتعليم مبادئ الدين الصحيح وقيم التسامح والمحبة، بالإضافة إلى إطلاقها مشروع «كابيتانو مصر»، وهو أكبر مشروع فى تاريخ مصر لاكتشاف المواهب فى كرة القدم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وأكدت "عطوة"، أن إعلامنا كان يحتاج لتلك الرؤية بمشرعاتها الرائدة وأن تأثيرها سيكون رائعا ومباشرا وعميقا على الوطن وأبنائه بمختلف أعمارهم.

وتستعد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الفترة القادمة لإطلاق أكبر مشروع محتوى أطفال في الإعلام العربي من خلال خريطة برامجية ودراما وأعمال كارتونية موجهة للأطفال بمختلف مراحلهم العمرية.
 
ويذكر أن الشركة المتحدة قد دشنت منذ أيام مبادرة أخلاقنا الجميلة التي لاقت ردود فعل جيدة وتستهدف بناء الإنسان المصري بمختلف مراحله العمرية، وأطلقت فقرات للأطفال في برنامج 8 الصبح على DMC.

print