الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:14 م

نائب يؤكد أهمية الترويج للسياحة فى مصر خلال مونديال قطر

نائب يؤكد أهمية الترويج للسياحة فى مصر خلال مونديال قطر كأس العالم
الإثنين، 26 سبتمبر 2022 11:00 ص
كتب محسن البديوي

أكد النائب سيد شمس الدين، عضو مجلس النواب، على أهمية الترويج للسياحة المصرية خلال فعاليات كأس العالم التي ستقام في قطر، من خلال استغلال العامل المكاني والجغرافي.

 
 
وأشار إلى أنه من المتوقع أن يكون الموسم السياحى خلال هذا العام جيد، ويفتح لنا آفاق كثيرة ، خاصة وأننا فى حاجة إلى كل دولار، موضحًا أن البحث عن الترويج للسياحة فى مصر خلال كأس العالم لكرة القدم فى قطر هو تفكير جيد وخارج الصندوق.
 
وواصل:" كأس العالم يعتبر ملتقى كبير لكل العالم، وبالتالى فإن زيارة المشجعين لمصر لمشاهدة آثار مصر سيعود بشكل إيجابى على السياحة المصرية ، خاصة وأننا لدينا حضارة تمتد لـ 7 الاف سنة ولا توجد أي آثار فى العالم مثل الآثار الموجودة لدينا فى مصر".
 
وفى إطار الترويج للمقاصد السياحية المصرية وتعظيم الاستفادة السياحية لمصر خلال مختلف الفعاليات العالمية، عقدت غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، والطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني، اجتماعاً موسعاً مع مجموعة من ممثلي شركات السياحة والطيران العاملين في السوق العربي، وذلك لمناقشة سبل الاستفادة السياحية لمصر  خلال فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022، وجذب المشجعين المشاركين في حضور هذه البطولة من مختلف دول العالم لزيارة معالم مصر السياحية.

print