الإثنين، 29 أبريل 2024 10:39 م

النائب أحمد فرغلي يهاجم محافظ بورسعيد: يتعمد افتعال الأزمات ويسعى لتشريد 23 ألف أسرة

النائب أحمد فرغلي يهاجم محافظ بورسعيد: يتعمد افتعال الأزمات ويسعى لتشريد 23 ألف أسرة النائب أحمد فرغلى
الخميس، 28 يوليو 2022 02:00 ص
ندى سليم

هاجم النائب أحمد فرغلي، عضو مجلس النواب،  اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، نتيجة للقرارات التعسفية التي يصدرها وتعيق من تنمية المحافظة ودعم الأهالي، قائلا: محافظ يتعمد افتعال الأزمات كما وصفه بأنه محافظ رجال الأعمال".

وأوضح عضو مجلس النواب، خلال تصريحات خاصة، أن محافظ بورسعيد تعمد اشعال أزمة الإسكان التي تمس آلاف من الشباب، حيث سعى لتشريد مواطني وشباب بورسعيد، بجانب قراره بإلغاء 40 ألف بطاقة استيرادية، التي هي  مصدر الرزق الوحيد للألاف من الأسر البورسعيدية.

وأشار إلي أن محافظ بورسعيد مازال يهدد بتشريد 23 ألف أسرة بورسعيدية رغم شرائهم وحدات حكومية بتوكيلات مسجلة بالشهر العقاري، بالإضافة إلي تشريده مايقرب من 8 ألاف أسره بورسعيدية من المتقدمين للإسكان التعاوني تحت اسم  "مشروع بورسعيد 2013".

وطالب النائب أحمد فرغلي بضرورة التصدي للقرارات الصادرة لمحافظ بورسعيد التي تستهدف زعزعة الاستقرار للعديد من الأسر وتعكر صفو المجتمع البورسعيدي.

وكان سبق وإن تقدم "فرغلى"، بمذكرة لوزير الإسكان حول الإهمال الذى طال مشروع 9000 للإسكان الاجتماعي، الذي يقع بجنوب وشرق بورسعيد، موضحا أن هذا المشروع يفتقر لكافة أنواع الخدمات التي تتمثل في وسائل النقل والمدارس والمستشفيات وغيرها من الخدمات الهامة لكل منطقة سكنية.

 


الأكثر قراءة



print