السبت، 20 أبريل 2024 07:04 ص

النائب أحمد البرلسى: شبكات الصرف الصحى بمنطقة اليمانى بالغربية عانت من تدهور كبير

النائب أحمد البرلسى: شبكات الصرف الصحى بمنطقة اليمانى بالغربية عانت من تدهور كبير النائب أحمد البرلسى
الإثنين، 25 يوليو 2022 10:00 م
ندى سليم

قال النائب أحمد البرلسى، عضو مجلس النواب، إن تم البدء فى استئناف الاصلاحات القائمة بمنطقة اليمانى، بشارع المسبك التابع لمحافظة الغربية، بعد الموافقة على الاقتراح برغبة المقدم حول استكمال أعمال التجديدات والتطوير بشبكات الصرف الصحى بالمحافظة.

 

وأوضح البرلسى، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن شبكة الصرف الصحى كانت تعانى طيلة السنوات الماضية داخل تلك المنطقة من الإهمال وعدم التطوير الأمر الذى ادى إلى تأثر الخدمات وتدهورها كان يعكر صفو الحياة اليومة للأهالى بالمنطقة، لأنها من الخدمات الأساسية للحياة، لذا كانت هناك مطالبات عديدة بسرعة التحرك لحل تلك الأزمة فى أقرب فرصة، لتخفيف المعاناة من على كاهل آلاف المواطنين.

 

وأشار، إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية، بالتنسيق مع سكرتير عام مساعد المحافظة، استجابوا لهذا المطلب وبالفعل بدأت خطة التنفيذ لعمل إحلال وتجديد لكافة محطات الصرف الصحى داخل المنطقة.

 

وكان أحمد البرلسى، قد أعلن فى وقت سابق عن بدء حملة تطوير داخل المحافظة، من خلال شن حملة مكبرة لإزالة كافة تراكمات القمامة من على تغطية مصرف زفتى وترعة المحلة بجوار الموقف الجديد، مؤكدا أنه جارى وضع خطة لرفع كافة أتلال القمامة والمخلفات المنتشرة أيضا بنطاق القرى داخل المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية.


print