الخميس، 25 أبريل 2024 11:50 ص

509 طلبات إحاطة و30 بيانا عاجلا حصاد البرلمان بدور الانعقاد الثانى

509 طلبات إحاطة و30 بيانا عاجلا حصاد البرلمان بدور الانعقاد الثانى مجلس النواب - أرشيفية
الخميس، 14 يوليو 2022 05:00 ص
كتب أحمد حمادة

كشف تقرير الأمانة العامة لمجلس النواب عن حصاد دور الانعقاد الثانى، أن المجلس عقد خلال الدور 56 جلسة عامة تجاوزت 100 ساعة وبلغ عدد المتحدثين من النواب 511 نائبا.

ووفقا لتقرير الحصاد بلغ عدد طلبات الإحاطة التي نظرها المجلس نحو (509) طلبات، وبلغ عدد البيانات العاجلة نحو (30) بياناً عاجلاً.

وكان المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، أكد أنه بذل خلال دور الانعقاد الثانى جهده ليكون الحوار تحت هذه القبة حراً وموضوعياً ومتوازناً، وتابع: "وألا ننكر على أحد رأياً وألا نخرج عن التقاليد البرلمانية السليمة التى تعرفها الديمقراطية ولا تقوم إلا بها".

وقال جبالى، خلال كلمته بمناسبة فض دور الانعقاد الثانى من الفصل التشريعى الثانى بالجلسة العامة اليوم: ونحن ننتهى من دور الانعقاد العادى الثانى للفصل التشريعى الثانى، نختتم مرحلة مهمة من مراحل العمل الوطنى، قطعنا فيها خطوات واسعة بالتعاون مع الحكومة فى مرحلة البناء والتنمية التى تمر بها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لمواكبة ما تنتهجه الدولة من مساع جادة وخطى حثيثة نلمسها جميعاً لبناء الجمهورية الجديدة بشكل يوفر حياة كريمة آمنة للمواطن المصري.


الأكثر قراءة



print