الخميس، 18 أبريل 2024 07:01 م

نائب بالبرلمان: الوطن يمر بلحظة فارقة وسط تداعيات الأزمة العالمية

نائب بالبرلمان: الوطن يمر بلحظة فارقة وسط تداعيات الأزمة العالمية مجلس النواب - أرشيفية
الثلاثاء، 12 يوليو 2022 10:00 م
كتب محسن البديوي

قال النائب عمرو القطامي، عضو مجلس النواب، إن دور الانعقاد الثاني قدم خلاله البرلمان برئاسة المستشار حنفي جبالي رئيس المجلس، الكثير من الجهود التشريعية والرقابية التي تصب في صالح الدولة المصرية والمواطن المصري.

وأوضح القطامي، في بيان له اليوم، أن مجلس النواب بذل جهودًا موسعة لإصدار العديد من التشريعات التي تهم المواطن البسيط، والتي تهدف إلى تقديم المزيد من أوجه الحماية الاجتماعية، إلى جانب مجموعة كبيرة من التشريعات لدعم القطاع الاقتصادي، خاصة في إطار التوجه نحو تمكين القطاع الخاص، ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأشار القطامي، إلى أن الوطن يمر بلحظة فارقة وسط تداعيات الأزمة العالمية، ومواجهة قوى الشر في الخارج، مؤكدًا أن الدولة المصرية بمؤسساتها المختلفة وعلى رأسها مجلس النواب تسعى للمضي قدمًا نحو بناء الجمهورية الجديدة وتذليل العقبات والمشاكل التي واجهت الدولة المصرية على مدار السنوات الماضية.

واختتم القطامي، بتقديم التهنئة لرئيس مجلس النواب والأمانة العامة وجميع أعضاء المجلس، على ما قدموه الفترة الماضية، مؤكدًا أن مجلس النواب ما زال أمامه الكثير ليقدمه للدولة المصرية خلال أدوار الانعقاد المقبلة.


الأكثر قراءة



print