الخميس، 18 أبريل 2024 01:51 م

"أسعى للحل واللي عايز فلوسه ياخدها بفائدة".. تصريحات رئيس حماية المستهلك للتنسيقية

"أسعى للحل واللي عايز فلوسه ياخدها بفائدة".. تصريحات رئيس حماية المستهلك للتنسيقية حوار مجتمعي مع ممثلي التجارة والصناعة
الإثنين، 04 يوليو 2022 10:31 ص
كتب محسن البديوى

عقدت تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، جلسة حوار مجتمعي مع اللواء شريف الرشيدي، نائب رئيس جهاز حماية المستهلك ومحمد لبيب معاون وزير الصناعة والتجارة، والمهندس علاء السبع عضو الغرفة التجارية، وإسماعيل عبد الغني ومحمد جمال ممثلين عن الشركات وتوكيلات السيارات التي تم الحجز وتم مقدم العقد لاستلام سياراتهم في مواعيد محدده ولم يتم ذلك حتى الآن.

 

وأدارت النائبة رشا كليب، عضو مجلس النواب بإدارة الجلسة حيث وجهة سؤال مباشر لنائب رئيس جهاز حماية المستهلك يتضمن كيفية الوصول إلى حل مشكلة المواطنين المتضررين من عدم التزام الشركات، وتسليمهم سيارتهم في الموعد المحدد .

 

وطرح وفد التنسيقية المشارك بالجلسة، عددًا من الأسئلة المباشرة والصريحة للمسئولين، بضرورة الالتزام وحل مشاكل المستهلكين، وأن لا يترك الأمر بين المواطن المتضرر والشركة حتي تحدث مشاكل وتتصاعد وتظهر الازمات وعدم السلم المجتمعي .

 

وأكد نائب رئيس جهاز حماية المستهلك، أنه يسعى جاهدًا لحل المشكلة ووضع حلول مرضية للجميع وأن من يريد أن يسحب مقدم الحجز يحصل على نسبة الفائدة كما في البنوك وتمثل 18٪؜ .

 

ضم وفد التنسيقية من اعضاء مجلس النواب، النائبة غادة علي، النائبة رشا كليب، والنائب أحمد قناوي عضو مجلس الشيوخ .

 

شارك في اللقاء من أعضاء التنسيقية، محمد سالم، وريم القاضي، ودينا المقدم، ومعتز عبدالله، وماهر الفضالي.

 


الأكثر قراءة



print