الإثنين، 06 مايو 2024 08:49 ص

نائب يسأل عن أسباب تردى منظومة كرة القدم .. ويؤكد: هناك أسباب نجهلها وراء اختيار إيهاب جلال

نائب يسأل عن أسباب تردى منظومة كرة القدم .. ويؤكد: هناك أسباب نجهلها وراء اختيار إيهاب جلال النائب هشام الجاهل
الإثنين، 13 يونيو 2022 12:00 ص
سمر سلامة

قال النائب هشام الجاهل، عضو مجلس النواب، إن خسارة المنتخب الوطني لكرة القدم من نظيره الأثيوبي في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، تسببت في حالة من الحزن لنا جميعا، خاصة أن الخسارة جاءت في ظل أداء سيء للغاية من لاعبي المنتخب ومجلس الإدارة، وهو ما يعتبر مؤشرا على الوضع المتردي وحال الكرة المصرية التى أصبحت لا يرسي لها بسبب العند والتعنت الذي يتعامل به القائمون على اللعبة في مصر .

 

وأكد "الجاهل"، أن إتحاد الكرة مصر على أن يثير مشاعر المصريين ويغضب الشارع المصريين من خلال اختيار الكابتن إيهاب جلال الذي نكِن له كل التقدير والاحترام ، إلا أنه لم يحقق أي إنجاز أو بطولة مع أي من الفرق الذي تولى تدريبها من قبل، ذلك الأمر الذي اوجد بعض الشبهات بشأن وجود مصالح شخصية وفساد مالى وادراى.

 

وتابع  عضو مجلس النواب،  أن تصريحات الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة تشير إلى أن هناك أسباباً سرية وغير معلنة عن اختيار اتحاد كرة القدم لايهاب جلال ، ومن حق كل المصريين معرفة اسباب تردي الرياضة المصرية.

 

وطالب هشام الجاهل ، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالإفصاح عن الأسباب الحقيقية وراء اختيار إيهاب جلال مديراً فنياً للمنتخب الوطنى لكرة القدم رغم أن هناك العديد من الاسماء الكبيرة فى عالم التدريب فى كرة القدم الا أنه كان هناك اصرار كبير وغير مفهوم من اتحاد كرة القدم على اختيار ايهاب جلال.

 


print