الثلاثاء، 14 مايو 2024 10:29 ص

برلماني: عمرو واكد يعمل ضد الدولة ويستحق "محاكمة جنائية"

برلماني: عمرو واكد يعمل ضد الدولة ويستحق "محاكمة جنائية" النائب أحمد أبو حتة
السبت، 28 مايو 2022 12:00 ص
كتب محسن البديوي
أعرب النائب أحمد حته، عضو مجلس النواب وأمين حزب الشعب الجمهوري بالمنيا، عن رفضه التام واستيائه الشديد من التغريدات المهينة، التي نشرها المدعو عمرو واكد على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا إنها انحطاط أخلاقي من جانب مرتزق اعتاد الهجوم على الدولة المصرية.
 
وأشار "حته" في تصريحات له اليوم، إلى أن تدوينات عمرو واكد جريمة متكاملة، تقتضي تقديمه للمحاكمة الجنائية، لأنها قذف لملايين النساء في مصر، وتعدي على شرفهن وكرامتهن دون أدنى سبب أو دليل لهذه الأكاذيب، سوى أن يخدم واكد مشروعه الخبيث ضد الدولة المصرية.
 
وطالب عضو مجلس النواب، بملاحقة عمرو واكد وتقديمه لمحاكمة جنائية عاجلة، والحث على تقديمه للقضاء عبر الانتربول الدولي، فجريمته لا تسقط وحذف التغريدة لا ينفي مسؤوليته عنه، بعد قطعها سكرين شوت، وتداولها على نطاق واسع بما يعد تعديًا على حرمة المرأة المصرية وكرامتها وقدسيتها.
 
وشدد النائب أحمد حته على أن تعدي المدعو عمر واكد على المرأة المصرية، أزاح ورقة التوت عن عمالته وخيانته للوطن والحط من نسائه، لمساندتهم القيادة السياسية والحكم الوطني، الذي أنقذ البلد من الإرهاب ومن مؤامرة مؤكدة لدفعه نحو الحرب الأهلية.
 

الأكثر قراءة



print