الجمعة، 20 مايو 2022 06:43 م

"اقتراحات النواب" توافق على 8 اقتراحات بشأن تحسين الخدمة الصحية بالمحافظات.. اعرف التفاصيل

"اقتراحات النواب" توافق على 8 اقتراحات بشأن تحسين الخدمة الصحية بالمحافظات.. اعرف التفاصيل لجنة الاقتراحات والشكاوى
السبت، 14 مايو 2022 08:00 م
سمر سلامة

وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، برئاسة النائب عاطف ناصر، على الاقتراح برغبة، المقدم من النائب أحمد رمزي ناجى، بشأن إنشاء وحدة إسعاف بالوحدة المحلية بقرية كفر حجازي، بمركز منشأة القناطر، محافظة الجيزة، ضمن حياة كريمة.

كما وافقت على الاقتراح برغبة المقدم من النائب سامح السايح، بشأن إنشاء مبنى لعلاج مرض الدرن داخل مستشفى صدر المعمورة التابعة لمديرية الصحة، بمحافظة الإسكندرية.

والموافقة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب إبراهيم عويس، بشأن إقامة مبنى ومقر للإدارة الصحية بمدينة القناطر الخيرية، بمحافظة القليوبية.

كما تمت الموافقة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب علاء سليمان، بشأن إنشاء مستوصف صحي بمركز شباب بنى حسين، بمحافظة أسيوط.

والموافقة على اقتراح النائب مجدي الأمير، بشأن إنشاء وحدة أورام بمستشفى المنزلة العام، بمحافظة الدقهلية، والموافقة بعد التخصيص على الاقتراح برغبة المقدم من النائب مكرم رضوان، بشأن إدراج مركز طب الأسرة بمدينة بنى عبيد، بمحافظة الدقهلية في خطة هذا العام.

ووافقت اللجنة أيضا على الاقتراح برغبة المقدم من النائب صفوت النجار، بشأن ضم الحديقة المجاورة لمستشفى عين شمس العام لتوسعة المستشفى، بمحافظة القاهرة، والموافقة على الاقتراح برغبة المقدم من النائبة جيهان البيومي، بشأن تطوير ورفع كفاءة مستشفى دار السلام العام، بمحافظة القاهرة.

 

 

 

 

 


print