السبت، 18 مايو 2024 06:48 م

مرشح نائب الحزب المصري الديمقراطي: نمتلك تواجد ورصيد سياسى وقوى

مرشح نائب الحزب المصري الديمقراطي: نمتلك تواجد ورصيد سياسى وقوى الحزب المصرى الديموقراطي
الجمعة، 06 مايو 2022 04:31 م
كتب محسن البديوي

أكد الدكتور إيهاب الخراط ، المرشح على منصب نائب رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى على قائمة التقدم، أن قائمة التقدم ستعتمد  خلال الفترة المقبلة على الأرصدة السياسية القوية التي امتلكها الحزب خلال الفترات الماضية، وخاصة من حيث الأداء الرفيع لأعضائه بمجلسي النواب والشيوخ.

 
وأشار "الخراط" في تصريح خاص، إلى أن قائمة التقدم تضم عددا جيد من الأعضاء المتواجدين في مجلسي الشيوخ والنواب ، ولديهم توافق كبير في الرؤى السياسية.
 
وأضاف الخراط، أن "الحزب لديه علاقات واسعة من الثقة مع قوى المعارضة على يمين ويسار حزبنا، بجانب تواجدنا القوي في النقابات المهنية والمنظمات الحقوقية والمجتمع الدولي، وكذلك علاقاتنا بالاشتراكية الدولية وأحزاب ومنظمة دولية متعددة، وبناء عليه سنبلور البدائل والخطط الاقتصادية المبنية على التحليل العلمي والخبرات الدولية والوطنية". 
 
وتابع :"نجحنا في بناء علاقات تفاوض قائمة على الاحترام المتبادل مع السلطات وأحزاب الموالاة، ومنافسونا يطرحون شعار جيل الوسط والشباب قادم، لكن الواقع أن المرشحين على المناصب القيادية الثمانية في قائمتنا مجموع أعمارهم أقل كثيرا من المنافسين، كما لدينا 5 من جيل الوسط وشابة في الثلاثينيات الباكرة من عمرها وليس في قائمة منافسينا أي شاب ثلاثيني ينافس على هذه المناصب القيادية". 
 
وشدد على أن قائمة التقدم تجمع بين الخبرة والشباب باتزان وتجمع بين قيادات من أقصى البلاد إلى أقصاها، معقبا:"وسنواصل في تسليم الراية للأجيال الأصغر مع تزويدهم بكل ما نتصور أننا راكمناه من خبرات، كما سنواصل تقدمنا الحثيث نحو أهداف حزبنا، و أهداف ثورة 25 يناير 2011 وموجتها الثانية في 30 يونيو 2013 وشعار عيش حرية عدالة اجتماعية كرامة انسانية، وسنعمل بدأب على أن يستمر حزبنا رافع هذه الرايات ويستمر معبرا عنها في خطط ورؤى واقعية مدروسة ومواقف عملية واضحة".

print