السبت، 04 مايو 2024 06:46 ص

نائب : إطلاق أسماء الشهداء على كؤوس الدورات الرمضانية بالمنيا.. واستخدام تقنية "الفار"

نائب : إطلاق أسماء الشهداء على كؤوس الدورات الرمضانية بالمنيا.. واستخدام تقنية "الفار" النائب أحمد أبو حتة
الثلاثاء، 12 أبريل 2022 11:00 م
كتب محسن البديوي

أكد النائب احمد حته عضو مجلس النواب  بالمنيا، إنه تم إطلاق أسماء الشهداء على كؤوس الدورات الرمضانية لتكريم ذكراهم ووفاء لما قدمه الشهداء من أجل الوطن، ومنها كأس الشهيد محمد جمال السيد بمركز بني مزار، وكأس الشهيد النقيب محمد عبد الصمد بمركز مغاغة، وكأس الشهيد خالد أحمد صالح بمركز العدوة بمحافظة المنيا.

واشار في بيان له، إلى انه تم استخدام تقنية الفار لأول مرة في ملاعب غير رسمية وفي دورات ودية وذلك خلال مباريات الدورات الرمضانية التي أطلق عليها اسماء الشهداء من أبناء المحافظة ومنها كأس الشهيد النقيب محمد عبد الصمد بمركز مغاغة المؤهلة، واستخدام تقنية الفار لأول مرة في الدورات الرمضانية بمصر وخاصة بالمحافظات في مباريات غير رسمية.

 
وأكد أحمد حته أن الدورات أقيمت بالاشتراك والتعاون بين نواب الدائرة ونواب حزب الشعب الجمهوري ونواب المحافظة باستخدام كل الإمكانيات واستخدام الرياضة لتحفيز الشباب وتخليدا لذكرى الشهداء الذين قدموا أرواحهم من أجل الوطن وهو أقل ما يقدم في الشهر الكريم للشهداء الذين تصدوا للإرهاب.
 
وشدد النائب أحمد حته، على أن الدورات الرمضانية والرياضة من أهم سبل دعم الشباب واستغلال طاقاتهم وفرصة أيضا لاكتشاف المواهب وتقديم شباب أصحاء قادرين على العمل والعطاء وكوسيلة لمواجهة الأفكار المتطرفة التي تحاول بعض الجماعات نشرها بين الشباب، ولذلك فالرياضة من أهم سبل مواجهة الفكر المتطرفة.
 
وأوضح النائب أنه ستستمر الدورات الرمضانية كاحد المظاهر الرمضانية لتحفيز الشباب واستغلال طاقاتهم وفرصة لتخليد وتكريم أرواح الشهداء من أبناء المحافظة، وهو الأمر الذي ينعكس أيضًا على أسر الشهداء ويجب استغلال كل فرصة لتكريم الشهداء من أبناء الشرطة والقوات المسلحة خاصة مع ذكرى العاشر من رمضان  النصر والعبور.

print