الثلاثاء، 30 أبريل 2024 09:07 م

النائب أشرف أمين يطالب الحكومة بسرعة تنفيذ توجيهات الرئيس لتطوير معهد ناصر

النائب أشرف أمين يطالب الحكومة بسرعة تنفيذ توجيهات الرئيس لتطوير معهد ناصر مستشفى معهد ناصر
الثلاثاء، 05 أبريل 2022 12:00 ص
كتب محمد أبو عوض

أشاد النائب أشرف أمين، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالتطوير الشامل لمعهد ناصر، ليصبح مركزاً بحثياً ومدينةً طبيةً متكاملةً، فضلاً عن زيادة الطاقة الاستيعابية للمعهد، ورفع كفاءة بنيته التحتية، وتحقيق الاستدامة فى الخدمات الطبية التى يقدمها.

 

وأضاف أمين، فى بيان له، أن توجيهات الرئيس السيسى جاءت بعد شكاوى المواطنين من الخدمة الطبية المقدمة بالمعهد ومطالب تطويره، الأمر الذى يؤكد متابعة الرئيس السيسى الجيدة للوضع الصحى فى مصر وسعيه إلى تطوير وتحسين الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

 

وأوضح النائب، أن مخطط تطوير معهد ناصر سيشمل إضافة مبانى جديدة لأمراض الباطنة والأطفال، والعيادات الخارجية، ومركز ومعمل لأبحاث الأمراض الوراثية، إلى جانب مهبط للطائرات وخدمة الإسعاف النهرى، وتوسيع مبنى الأورام، مشيراً إلى أن المعهد يعد من أهم ركائز المنظومة الصحية فى مصر، حيث يستقبل حوالى مليون و600 ألف تردد سنوياً ما بين جراحات متقدمة وعلاج للأورام وزرع للنخاع والأعضاء واستقبال طوارئ وعيادات خارجية.

 

ونوه عضو مجلس النواب، بأنه سبق وتقدم بطلب إحاطة خلال الأيام الماضية بشأن تطوير معهد ناصر، بعد شكاوى المواطنين، مطالبا الحكومة بسرعة تنفيذ توجيهات الرئيس السيسى والانتهاء من مخطط تطوير معهد ناصر.

 

كما توجه النائب أشرف أمين، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على جهوده ومشروعاته المستمرة للنهوض بقطاع الصحة فى مصر وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.


الأكثر قراءة



print