الأحد، 28 أبريل 2024 05:56 م

برلمانى معترضا على عدم حضور محافظ مطروح اجتماع بـ"النواب": قاعد بيتفسح فى الغربية

برلمانى معترضا على عدم حضور محافظ مطروح اجتماع بـ"النواب": قاعد بيتفسح فى الغربية النائب عمرو درويش
الخميس، 31 مارس 2022 03:00 م
كتب ـ هشام عبد الجليل
اعترض النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على عدم حضور محافظ مطروح اجتماع اللجنة اليوم، أثناء مناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من نواب المحافظة بشأن مياه الشرب والصرف الصحى وشبكات الكهرباء.
 
 
وقال درويش خلال كلمته باجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب اليوم: "محافظة مطروح لها أهمية كبيرة، فقد عانت لسنوات طويلة من التهميش وتستحق الكثير منا، ولها دور كبير فى حياة المصريين، وحال وجود أرقام صفرية بشأن مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى  نستغرب ولكن عدم وجود المحافظ يجعلنا لا نستغرب وهذا أمر غير مقبول وبسجل عدم وجوده فى المضبطة".
 
 
وتابع درويش: "محافظ مطروح لم يحترم الجلسة، قاعد فى الغربية بيتفسح، يعنى معدى على مجلس النواب، يعنى إيه يكون معدى على المجلس وفيه طلبات احاطة مهمة وهو ميجيش وبطبيعة الحال المحافظ مش موجود يبقى مفيش حلول قاعد فى الغربية بيتفسح ولم يحترم المجلس".
 
 
وأعلن درويش تسجيل عدم حضور المحافظ اجتماع اللجنة اليوم، وعدم اعتذاره رسميا وعدم احترام مجلس النواب، على حد قوله، قائلا: "التنفيذيين الموجودين أعلنوا أن هناك بعض المناطق فى المحافظة لا يوجد بها مشروعات مياه شرب أو صرف صحى والنسبة صفر مشروعات، وهذا يؤكد عدم العمل بالشكل المطلوب"، متسائلا عن خطة المحافظة وإثبات كافة الأرقام الخاصة بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى فى المضبطة وإرسال مذكرة لوزير التنمية المحلية لاتخاذ اللازم حيال ذلك.
 
 
واعترض درويش، على الردود الشفوية من قبل بعض التنفيذيين قائلا: "أين المستندات مش عايزين ردود شفوية، المحافظ حاضر منتدى للشباب بمحافظة الغربية لا تكليف رئاسى أو وزارة ولم يقدر أن هناك مواطنين يعانوا وأن هناك نواب يناقشون طلبات إحاطة، ولو فيه سبب كنا هنقدر ده ولكن المحافظ لم يحترم المجلس أو يقدره ولم يرسل خطاب  اعتذار رسمى".
 
 

الأكثر قراءة



print