الجمعة، 03 مايو 2024 02:10 ص

رواتبهم 400 جنيه.. طلب إحاطة لتثبيت العمالة المؤقتة فى مراكز الشباب بالجمهورية

رواتبهم 400 جنيه.. طلب إحاطة لتثبيت العمالة المؤقتة فى مراكز الشباب بالجمهورية النائب أحمد عاشور
الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 01:00 م
كتبت هند عادل

تقدم النائب الدكتور أحمد عاشور، بطلب عاجل إلى الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد معيط وزير المالية، بتثبيت جميع العاملين المؤقتين بمراكز الشباب على مستوى الجمهورية، على درجات مالية حفاظاً على حقوقهم واستقرار أوضاعهم الوظيفية .

 

وقال أحمد عاشور إن هناك وجع وألم لا يشعر به إلا العاملين المؤقتين بمراكز الشباب، لا سيما عندما يمتلكون حقوقهم المشروعة، وهؤلاء العاملون فى مراكز الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية ، يعيشون فى وجع، وأصحاب حقوق مشروعة، ويتقاضون رواتب زهيدة لا تتجاوز الـ 400 جنيه، فى ظل الظروف المعيشية الصعبة التى يعلمها الجميع".

 

وطالب النائب أحمد عاشور، الحكومة بالتدخل لتثبيت العاملين المؤقتين بمراكز الشباب على درجات مالية حفاظاً على حقوقهم واستقرار أوضاعهم الوظيفية، نظراً لظروفهم فى ضوء توجيهات الحكومة بتطوير أداء العاملين بالدولة وحل مشاكلهم وخاصة العمالة المؤقتة .

 

وأشار النائب أحمد عاشور، إلى أن هؤلاء العاملين على هذا الحال المؤقت بمراكز الشباب على مستوى الجمهورية، منذ سنوات طويلة وأوضاعهم الوظيفية والمعيشية غير مستقرة ومهددة، حيث إنهم غير مؤمن عليهم ولا يخضعون لمنظومة التأمين صحى من أجل العلاج فى حين أنهم يعولون أسرا ويتحملون مسئوليات معيشية وليس لهم أى مصدر دخل سوى هذه الوظيفة المؤقتة.


print