الأربعاء، 15 مايو 2024 05:41 م

النت ضعيف..طلب إحاطة عن سوء خدمة الاتصالات بقليوب والقناطر

النت ضعيف..طلب إحاطة عن سوء خدمة الاتصالات بقليوب والقناطر النائب عادل عامر
الجمعة، 10 ديسمبر 2021 02:00 م
كتبت هند عادل

أكد النائب عادل عامر على وجود العديد من الشكاوى من ضعف خدمة الأنترنت وشبكة الاتصالات بمركزي قليوب والقناطر مما يمنع الأهالي من ممارسة أعمالهم والطلاب مذاكرة دروسهم، وتم تقديم طلب إحاطة إلى لجنة الاتصالات بمجلس النواب لمناقشة تلك الأزمة وإيجاد حلول لها مع الأجهزة المعنية.

وأوضح النائب عادل عامر عن قيام لجنة الجهاز القومي للاتصالات بالتوجة إلى عدد من القري بمركزى قليوب والقناطر الخيرية لبحث شكاوى الأهالى من ضعف شبكة الاتصالات وما يترتب عليها من سوء شبكة الإنترنت فى الوقت الذى اصبحت فية شبكة الاتصالات وسرعة الانترنت من الادوات الهامة جدا لدى الطلاب فى جميع مراحل التعليم .

يأتي ذلك في الوقت الذى فتحت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد بدوي مسأله ضعف شبكات المحمول فى عدد من المناطق على مستوى الجمهورية فى ضوء طلبات الإحاطة المقدمة من النواب.

وقال النائب أحمد بدوى رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن اعتماد الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات طرح وتخصيص نطاقات ترددية جديدة فى الحيز الترددى 2600 ميجاهرتز للشركات المرخص لها بتقديم خدمات التليفون المحمول بمصر، والمستهدف إتاحتها للشركات سوف يكون لها تأثير إيجابى على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطن بعد إتاحتها، وأضاف بدوى أن الفترة القادمة ستشهد مرحلة مختلفة فى مسألة تحسن الشبكاب على مستوى الجمهورية.

 

 


الأكثر قراءة



print