الإثنين، 15 يوليو 2024 02:20 ص

إكسترا نيوز منصة عالمية لنقل الأحداث إلى الشارع المصرى بدقة واحترافية..سياسيون: قدمت انفرادات مهمة فى تغطية التغيير الوزارى وسيرة ذاتية للوزراء الجدد..كانت نافذة لما يجرى من أحداث بمصداقية وعلى مقربة من المواطن

إكسترا نيوز منصة عالمية لنقل الأحداث إلى الشارع المصرى بدقة واحترافية..سياسيون: قدمت انفرادات مهمة فى تغطية التغيير الوزارى وسيرة ذاتية للوزراء الجدد..كانت نافذة لما يجرى من أحداث بمصداقية وعلى مقربة من المواطن إكسترا نيوز
الخميس، 11 يوليو 2024 03:00 م
كتبت ندى سليم
دمت قناة إكسترا نيوز، تغطية محترفة ومتميزة للغاية للتشكيل الحكومي الجديد، لتؤكد "اكسترا" على إنها ليست مجرد قناة إخبارية من الطراز الأول فقط، بل إنها نجحت أن تصبح منصة عالمية لنقل الأحداث، وربط المواطن البسيط وهو جالس في منزله بكل مايجرى في الخارج، فقد نجح طاقم العمل للقناة في عقد لقاءات حصرية مع الوزراء الجدد، للكشف عن خطتهم القادمة في حل العديد من الملفات الشائكة.
 
وفي هذا السياق، وصفت النائبة هند رشاد أمين سر لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، التغطية التي قدمتها قناة اكسترا نيوز للتعديل الوزاري بالمتميزة ،حيث اشارت الى ان القناة قدمت انفرادات مهمة وكانت المصدر الأهم لنقل كل الاخبار المتعلقة بالتغيير الوزارى، كما انفردت بلقاءات حصرية مع رئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب والسادة الوزراء وأعضاء مجلس النواب.
 
 
وأشارت إلى أن اكسترا نيوز كانت نافذة مهمة للمواطن تعرف من خلالها على كل ما يتعلق بالتعديل الوزاري وحرصت على تقديم بث حي بكل المستجدات، بالإضافة الى توعية المواطن بالمسار الدستوري للتعديل الوزاري وأيضا نقل خبرات الوزراء بشكل احترافي ومهني.
 
ومن جانبها وجهت النائبة منى عمر عضو لجنة الاعلام والثقافة بمجلس النواب التحية لقناة إكسترا نيوز وطاقم عملها على تغطيتهم المهنية الرفيعة بحسب وصفها للتعديل الوزاري والأحداث المصاحبة، حيث أشارت الى ان القناة التزمت بأقصى درجات المهنية وكانت حريصة على نقل الاخبار بشكل لحظي ودقيق للمواطن المصري.
 
وأوضحت منى عمر، أن قناة اكسترا نيوز حرصت على أن تضع المواطن في قلب الاحداث واستطاعت ان تكون المصدر الأهم لوسائل الاعلام العالمية لكل ما يتعلق بالتغيير الوزاري وأضافت :"العالم كله تابع اللقاءات التي أجرتها القناة مع رئيس مجلس النواب ورئيس الوزراء والنواب والوزراء  بالإضافة الى انفرادها بنشر التشكيل الوزاري".
وأشارت الى أن أهم ما ميز تغطية اكسترا نيوز للتعديل الوزاري إنها تضمنت جانب معلوماتي مهم واحاطت المشاهدين علما بالإجراءات الدستورية المصاحبة للتعديل الوزاري وأيضا عرفت المواطنين بالسادة الوزراء الجدد وسيرهم الذاتية
 
برلماني: إكسترا نيوز قدمت سيرة ذاتية لكل الوزراء الجدد لتعريف المواطن بحكومته الجديدة
 
كما قال النائب علي بدر عضو مجلس النواب، إن قناة اكسترا نيوز نجحت في تقديم تغطية مميزة ورفيعة عن التعديل الوزراي والتغطيات التي تزامنت معه، وكان أهمها الجلسة التاريخية التي أعلنت خلالها الحكومة الجديدة عن برنامجها أمام مجلس النواب، فقد انفرد طاقم اكسترا نيوز بعقد عدة لقاءات مع أعضاء مجلس النواب والوزراء، للحديث عن البرنامج الحكومي، وهو ما يحقق وظيفة الإعلام الأولى وهى تقديم المعلومة بشكل مبسط للمشاهد.
 
 
وأوضح عضو مجلس النواب، أن قناة اكسترا نيوز التزمت بأقصى درجات المهنية وكانت حريصة على نقل الاخبار بشكل لحظي ودقيق للمواطن المصري، كما نجحت في تقديم جانب معلوماتي مبسط، حول التعديل الوزراي، وكانت بمثابة جسر تعريفي يساعد المشاهد على الاطلاع على السيرة الذاتية لكل وزير ومعايير اختياره، كما طرحت على ضويفها كافة القضايا التي تشغل الرأي العام وفي مقدمتها أزمة الكهرباء وغلاء الأسعار.
 
 
ونوه بأن قناة اكسترا نيوز نجحت في وضع المواطن في قلب الأحداث واستطاعت ان تكون المصدر الأهم لوسائل الاعلام العالمية لكل ما يتعلق بالتعديل الوزاري.
 
 
في حين قال النائب محمد عبد القوي عضو مجلس النواب، إن قناة اكسترا نيوز نجحت في تغطية كل مايتعلق بالتشكيل الوزراي الجديد بداية من الإعلان عن اختيار أسماء الوزراء، مرورا إلى تقديم السيرة الذاتية عنهم وعن معايير اختيارهم لهذا المنصب، كما تطرقت إلى أهم التحديات التي تواجه الحكومة الجديدة وتشغل الشارع المصري.
 
وأوضح عضو مجلس النواب، أن اكسترا نيوز نجحت في تغطية ونقل كل ما يتعلق بالتشكيل الوزاري الجديد، وعقد لقاءات حصرية مع رئيس الوزراء، ورئيس النواب، بجانب لقاءات متعددة مع الوزراء الجدد، لمعرفة أهم الملفات التي تحتل الأولوية عل طاولة الحكومة الجديدة، كما نجحت في الحصول على تصريحات تكشف رؤية كل وزير لإدارة الملفات الشائكة في وزارته.
 
وأكد أن قناة اكسترا نيوز ارتكزت على معايير عالمية في نقلها للأحداث، وكانت نافذة وجسر بين المواطن والحكومة الجديدة، لنقل همومه وأزماته على طاولة الوزراء الجدد.
 
 
 
 
 
 

 


print