الثلاثاء، 14 مايو 2024 01:29 م

الرئيس السيسى ونظيره البرازيلى يشهدان التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين البلدين.. التعاون فى مجال العلوم والتكنولوجيا والابتكار.. وتصدير اللحوم ومنتجاتها من البرازيل إلى مصر

الرئيس السيسى ونظيره البرازيلى يشهدان التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين البلدين.. التعاون فى مجال العلوم والتكنولوجيا والابتكار.. وتصدير اللحوم ومنتجاتها من البرازيل إلى مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره البرازيلي
الخميس، 15 فبراير 2024 07:30 م
كتب محمد الجالى
شهد الرئيس عبدالفتاح السيسى والرئيس "لولا دا سيلفا" رئيس البرازيل مراسم التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين البلدين وذلك عقب جلسة مباحثاتهما بمقر قصر الاتحادية بمصر الجديدة .
 
وتضمنت الاتفاقيات التى تم توقيعها، مذكرة تفاهم بين وزارة التعليم العالى والبحث العلمى فى جمهورية مصر العربية  ووزارة العلوم والتكنولوجيا والابتكار بجمهورية البرازيل الاتحادية بشأن التعاون فى مجال العلوم والتكنولوجيا والابتكار ووقع عليها الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالى ولوسيانا سانتوس وزيرة التكنولوجيا والابتكار بالبرازيل .
 
كما تم توقيع برتوكول تعاون بين وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى بجمهورية مصر العربية ووزارة الزراعة والثروة الحيوانية بجمهورية البرازيل الاتحادية لتصدير اللحوم ومنتجاتها من البرازيل إلى مصر ، حيث وقع على البرتوكول وزير الزراعة المصري السيد القصير وسفير البرازيل بالقاهرة باولينو فرانكو دي كارفاليو .

الأكثر قراءة



print