الخميس، 09 مايو 2024 09:15 م

ونأمل فى حسم الانتخابات من الجولة الأولى

رئيس حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى خلال إدلائه بصوته: الإقبال ممتاز والشاب حاضرون بقوة.. روح الاحتفال عادت للانتخابات.. الأحداث على حدودنا الشمالية دعت المواطنين للاستنفار.

رئيس حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى خلال إدلائه بصوته: الإقبال ممتاز والشاب حاضرون بقوة.. روح الاحتفال عادت للانتخابات.. الأحداث على حدودنا الشمالية دعت المواطنين للاستنفار. المستشار محمود فوزى يدلى بصوت
الإثنين، 11 ديسمبر 2023 02:00 م
كتبت هند عادل

 

رئيس حمله المرشح عبد الفتاح السيسي يدلي بصوته بمنشأه البكارى بالجيزة

أدلى المستشار محمود فوزي، رئيس حملة المرشح عبد الفتاح السيسي، بصوته الانتخابي فى صباح اليوم الثاني لبدء عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية، وذلك داخل لجنة المركز الصحى بمنشأة البكارى بمحافظة الجيزة.
 
وحرص المستشار محمود فوزي على التقاط صور مع الناخبين الذين تجمعوا حوله، وقدم التحية للقضاة والمشرفين على اللجان.
 
وأكد المستشار محمود فوزى، أن إقبال المواطنين على اللجان الانتخابية في أول أيام التصويت كان ممتازًا للغاية، قائلاً: نراهن ومتوقعين أن يستمر إقبال المواطنين على صناديق الاقتراع في اليومين الثاني والثالث.
 
وأضاف المستشار محمود فوزي، أن ما شاهدناه أمس من عدم غلق عدد من اللجان نتيجة كثافة تواجد المواطنين أمامها يثبت وعي الشعب المصري، وإدراكه للتحديات الإقليمية التي تحيط بنا، ونتمنى أن تستمر عملية الاقترع بنفس السهولة والسلاسة علي مدار اليومين الثاني والثالث من التصويت. 
 
ووجه المستشار محمود فوزي، رسالة إلى الشعب المصري بضرورة الاصطفاف الوطني، مشيرًا إلي أن غرفة العمليات المركزية للحملة تابعت عن كثب أمس، كافة عملية الاقتراع في كل أنحاء الجمهورية وكان المظهر مشرفًا جدًا.
 
وأشار إلى أن الانتخابات تجرى تحت إشراف قضائي كامل، وإشراف الهيئة الوطنية الانتخابات، وهي هيئة مستقلة ويشرف على الانتخابات 15 ألف قاض، مؤكدًا أن الإشراف القضائي أهم الضمانات التي يمكن أن تحيط بالعملية الانتخابية. 
 
وقال مسئول حملة المرشح عبد الفتاح السيسي: لدينا متابعة للعملية الانتخابية من جميع وسائل الإعلام الدولية والمحلية بجانب متابعين ومراقبين دوليين ومنظمات أجنبية من دول صديقة من السفارات، مؤكدًا أن كل الأمور التي تحيط بالانتخابات تسير بشفافية كاملة. 
 
وأكد المستشار محمود فوزي أن المصريين استطاعوا أن يعيدوا روح الابتهاج والاحتفال مرة أخرى لانتخاباتهم، مضيفا: "رأينا أطفالاً وأعلام وسيدات وهناك حضور لافتا للغاية من الشباب".
 
وتابع: سعداء جدًا بذلك، بجانب الحضور اللافت للمرأة وذوى الهمم الذين شاركوا بقوة، وكل الشعب المصري يشارك بفعالية، وقد أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات أنه في منتصف اليوم الأول للانتخابات الرئاسية، شهد إقبالاً أكثر من 5 ملايين مواطن علي عملية التصويت، وهو رقم جيد جدًا بالقياس مع باقي الانتخابات السابقة، بنفس المدة في أول يوم وهو ما يعطي مؤشرات جيدة للغاية، مشيدًا بسهولة وسلاسة إجراءات التصويت بالانتخابات الرئاسية، ونتمنى لمرشحنا كل التوفيق. 
 
وأكد المستشار محمود فوزي، أن حملة المرشح عبد الفتاح السيسي خلال الفترة الماضية استقبلت العديد من الكيانات والهيئات، مشيرًا إلى أن الكيانات الدعمة للحملة قامت العديد من الفعاليات التي أحدثت زخمًا كبيرًا في الشارع المصري سوء أحزاب سياسية أو كيانات شبابية أو كتل شعبية، وهو ما أحدث أيضًا نوعًا كبيرًا من الزخم، ولكن الشعبية الأساسية هي شعبية مرشحنا النابعة من صدق إخلاصه وإنجازه علي مدار 9 سنوات كانت شاهدة علي مجهود كبير تم بذله وجاء أثره في الإنجازات العديدة، مضيفًا أن الأحداث علي حدودنا الشمالية  دفعت المواطنين للاستنفار، حيث أدركوا الأخطار المحيطة ببلادهم.
 

المستشار محمود فوزى:  نراهن عن وعي الشعب وروح 30 يونيو التي دبت من جديد

وأكد المستشار محمود فوزي، أن الإقبال كبير للتصويت فى الانتخابات، متمنيًا أن يتم حسم الأمر من الجولة الأولي لصالح مرشحنا، ولكن رهاننا الأكبر على الروح التي دبت في الشعب المصري مرة أخري، وزخم 30 يونيو الذي عاد من جديد.
 
dcb13cfa-bf36-4575-95d0-d47cd07c9e49
1c4ed0d1-ce86-4e77-9000-390bf9a56786
cad4a2ce-fbbc-4fab-a811-0b0df1fb07a9
8cc4f5ff-aef3-452d-8a40-688539fe92e9
c1a5df83-4994-4b43-a294-fcc5f962e65d

 


الأكثر قراءة



print