الثلاثاء، 07 مايو 2024 02:22 ص

انطلاق غرف عمليات "المرشحين".. حملة المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى ترصد سير العملية الانتخابية..وحازم عمر و"يمامة" ينظمان جولات ميدانية بالمحافظات خلال اليوم الأول.. ووزهران يدعو للمشاركة بكثافة

انطلاق غرف عمليات "المرشحين".. حملة المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى ترصد سير العملية الانتخابية..وحازم عمر و"يمامة" ينظمان جولات ميدانية بالمحافظات خلال اليوم الأول.. ووزهران يدعو للمشاركة بكثافة  المرشح الرئاسي حازم عمر
الأحد، 10 ديسمبر 2023 11:00 ص
كتب كامل كامل - إيمان علي -سمر سلامة – ندى سليم
رفعت حملات مرشحي الرئاسة للأحزاب الثلاث، حالة الطوارئ بالتزامن مع بدء أيام التصويت بالداخل للانتخابات الرئاسية، معلنة تشكيل غرف عمليات على مدار الساعة لمتابعة أداء العملية الانتخابية والتواجد الميداني للتسيير على الناخبين ومدهم بالمعلومات وتحفيزهم على المشاركة.
 
فى هذا الصدد، أعلنت الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسى عن عقد غرفة عمليات مركزية لمتابعة بدء سير الانتخابات الرئاسية 2024.
 
وينظم المرشح الرئاسي حازم عمر، جولات ميدانية خلال اليوم الأول للتصويت للانتخابات الرئاسية بالداخل، على أن تكون بدايتها في التجمع الخامس ثم الشرقية، الدقهلية وكفر الشيخ.
 
وبدأت غرفة عمليات المركزية حملة المرشح الرئاسي المهندس حازم عمر، عملها بالتزامن مع بدء التصويت، حيث شكلت الحملة غرفة العمليات المركزية وغرف عمليات ب 26 محافظة وفرق عمل و مناديب بجميع المراكز والاقسام و القرى و النجوع.
 
وتتكون غرفة العمليات المركزية من 50 شاب وبالمحافظات تتكون من عدد لا يقل عن 25 ، لافتا إلى أنه سيكون العمل على مدار الساعة اعتبارا  من يوم الجمعة الماضي حتى مساء يوم الثلاثاء.
 
وأشارت إلى أنه سيستمر التواصل من المركزية إلى الوحدات الحزبية لرصد ادق تفاصيل العملية الانتخابية، مؤكدة أنه وقد تم الانتهاء من جميع التجهيزات اللوجيسيتة وتجهيز قاعة بعدد كافي من اجهزة الحاسب الالي وسيتم ربط جميع غرف العمليات على مستوى المحافظات عن طريق برنامج zoom.
 
وتابعت قائلة: "ننتهز هذه الفرصة ونجدد دعوتنا للمواطنين للاحتشاد أمام مراكز الاقتراع للمشاركة والاختيار لصناعة مستقبلهم والتعبير عن وجه مصر الحضارى "مصر أولا.. مصر دائما".
 
 
بينما دعت حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، كل مواطن مصري لديه بطاقة رقم قومي أن يستخدم حقه الدستوري والقانوني في الادلاء بصوته ابتداءاً من الغد لمدة ثلاثة أيام وهي فترة التصويت  للانتخابات الرئاسية.
 
 
وتابعت قائة "نعول كثيراً علي أصوات الشباب الذين هم مستقبل هذه الأمة وقاطرتها الحقيقة...وقامت الحملة طوال فترة الدعاية بزيارة العديد من المحافظات وعقد مؤتمرات جماهيرية ولقاءات عديدة  مع المواطنين للتعريف بالبرنامج الانتخابي للمرشح وخطته للخروج من الأزمات الحالية للواقع المصري، بالإضافة لعدد كبير من اللقاءات الاعلامية والحملات الدعائية على كافة مواقع التواصل الاجتماعي". 
 
وأكدت أن التغيير لا يمكن أن يحدث سوى بإرادة كل مصري يتطلع لواقع أفضل ويؤمن بالمسار الديمقراطي الذي يكون فيه الصوت الانتخابي معبراً عن نبض الشارع وإرادته وما يتطلع إليه، موجهة الشكر بكل مصري بالخارج صوت لمرشحها الرئاسي كما ستستمر غرفة متابعة الانتخابات بالحملة في الانعقاد المستمر لحين انتهاء أيام التصويت.
 
كما انطلقت غرف عمليات حملة المرشح الرئاسي فريد زهران لمتابعة الانتخابات.
 
 
ونشرت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي فريد زهران صورا للغرف يترأسها البرلماني السابق باسم كامل .
 
على الجانب الآخر، قال عصام الصباحي، مدير الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي  الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، إن الحملة شكلت غرفة عمليات مركزية بمقر حزب الوفد لمتابعة العملية الانتخابية على مستوى 27 محافظة، لرصد ومتابعة عمليات التصويت داخل مقار اللجان بمختلف أنحاء الجمهورية.
 
وأشار مدير حملة الدكتور عبدالسند يمامة  خلال تصريحات خاصة لموقع اليوم السابع، إلى أن رئيس حزب الوفد سيجرى عدد من الجولات لتفقد العملية الانتخابية، مؤكدا أنه فور الانتهاء من الإدلاء بصوته سيحرص " يمامة" على التواصل مع مؤيديه من خلال عقد جولات ميدانية خلال اليوم الأول للتصويت للانتخابات الرئاسية بالداخل.
 
وتعد انتخابات الرئاسة 2024 هي خامس انتخابات رئاسية تعددية تشهدها البلاد فى تاريخها الحديث، وتكتسب انتخابات 2024 أهميتها الإضافية من كونها خطوة رئيسية فى مسار الدولة نحو التحول الديمقراطى والتعددية الحزبية والتنافسية السياسية، والتى أتت بعد عام ونصف العام من حوار وطنى جاد وغير مسبوق، شمل كل مكونات المجتمع المصرى السياسية والنقابية والأهلية.
 
وتضم قائمة المرشحين فى انتخابات الرئاسة كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم.
 
وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.

print