الأربعاء، 15 مايو 2024 09:04 م

المؤتمر الختامى للمرشح الرئاسى حازم عمر ببنها اليوم.. الحملة تكتفى بعقد 4 فعاليات جماهيرية فى القطاعات الجغرافية بالجمهورية.. والمرشح يرفع شعار "الجميع للتعليم" وخفض البطالة لـ6% وإعادة تطوير الإسكندرية رأسيا

المؤتمر الختامى للمرشح الرئاسى حازم عمر ببنها اليوم.. الحملة تكتفى بعقد 4 فعاليات جماهيرية فى القطاعات الجغرافية بالجمهورية.. والمرشح يرفع شعار "الجميع للتعليم" وخفض البطالة لـ6% وإعادة تطوير الإسكندرية رأسيا حازم عمر
الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 01:00 م
كتب كامل كامل – إيمان علي
على مدار فترة الدعاية الانتخابية للماراثون الرئاسي والتي امتدت لفترة قاربت شهر في الداخل، حيث بدأت الحملة الانتخابية للمرشحين من تاريخ إعلان القائمة النهائية للمرشحين ورموزهم يوم الخميس 9 نوفمبر، على أن تتوقف في ممارسة أي نشاطات دعائية، اعتبارا من الساعة الثانية عشر صباحا يوم الجمعة 8 ديسمبر ويبدأ الصمت الانتخابى اعتبارا من الساعة 12 صباحا يوم 8 ديسمبر 2023 قبل يومين من تاريخ الاقتراع الذى يبدأ من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء، خلال ثلاثة أيام 10و11و12 ديسمبر 2023.
 
واكتفى المرشح الرئاسي حازم عمر، بعقد 4 مؤتمرات جماهيرية خلال فترة الدعاية الانتخابية في إطار الجدول الزمني المعد والمعلن عنه منذ بداية ماراثون الانتخابات الرئاسية، وجاء ذلك ترشيدًا للنفقات حتى لا نُثقل على كوادر الحزب ويتقدم عليه الموقف الحالي والظروف الإنسانية شديدة التعقيد، التي يمر بها الأشقاء في قطاع غزة.
 
وخاطبت الحملة خلال مؤتمراتها، القطاعات الجغرافية الأربعة بالجمهورية، لعرض أبرز المشاكل التي تواجه المواطن في محافظات الجمهورية بقطاعاتها المختلفة، وطرح ومناقشة الحلول التى يقدمها البرنامج الانتخابي للمرشح لتلك المشكلات، وخاصة أول 100 يوم.

المؤتمر الانتخابي الأول في محافظات قطاع شرق الدلتا

واستعرض المهندس حازم عمر، المرشح لخوض سباق الانتخابات الرئاسية 2024، أهداف برنامجه الانتخابي في أول مؤتمر نظمته حملته الانتخابية بقاعة مؤتمرات الأزهر، مؤكدا أن أهم مشكلات تواجه مصر التشابك المؤسسات، معلنا تأسيس الهيئة العامة للمحليات لفض هذه الاشتباكات، واهتمامه البالغ بمحافظات الصعيد
 
وتحدث خلاله عن أهم المشكلات التي تواجه المواطنين بمحافظات شرق الدلتا، مشيرا إلي أن أهم المشكلات التي تواجه المواطنين بـ7 محافظات شرق الدلتا تتمثل في الإدارة المحلية والخدمات، مضيفاً أن برنامجه الانتخابي كبير للغاية ولا يمكن الكشف عنه في جميع وسائل الإعلام أو من خلال المؤتمرات.
 
وأوضح "عمر"، أنه لا يمكن حل مشكلات التي تواجه المواطنين إلا من خلال إصلاح الإدارة المحلية، مشيرا إلى أنه آن الأوان لعمل إصلاح شامل وعاجل للإدارة المحلية، مؤكدا على أن مصر في حاجة إلي إصدار تشريع جديد للإدارة المحلية، يلبي طلبات المواطنين، خاصة وأن إصلاح الإدارة المحلية هو إصلاح للتعليم والصحة والتموين والخدمات وشكل العمران، ويساعد في القضاء على الفساد والبيروقراطية المحلية.
 
وقال، إن برنامجه الانتخابي يستهدف خفض البطالة بنسبة 6% وزيادة فرص العمل عن طريق زيادة القوة الإنتاجية لمصر، مضيفاً إن البرنامج الانتخابي سوف يحل المشكلات الاقتصادية التي تواجه مصر خلال 3 سنوات.
 

المؤتمر الثاني بمحافظة الإسكندرية

بينما نظمت حملة المهندس حازم عمر، المؤتمر الثاني للحملة بمحافظة الإسكندرية، والذي جاء أبرز ما أكد عليه أن تطوير التعليم يحتاج إلى فكر وإبداع وموارد مالية، موضحا أنه يهدف تحمل أقساط التأمين لغير القادرين ولا تحتاج لتوصية بين الرجل والمرأة المصرية.
 
وأضاف حازم عمر المرشح الرئاسي، أن محافظة الإسكندرية تشهد تكدسا مروريا وبها 6 ملايين مواطن، وأزمة الإسكان بالمحافظة يرجع إلى عدم وجود امتداد عمرانى بها، وذلك بسبب أزمات فى السكن والتوسع الأفقى.
 
وذكر أنه خريج كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، وعاش بها 5 سنوات، والهوية البصرية لعروس البحر المتوسط تغيرت كثيرا، ولابد أن نعيد الرونق والهوية البصرية للإسكندرية مثل الماضى، ونحن لدينا مهندسون معماريون لديهم خبرة كبيرة، وأن الإسكندرية كان يأتي إليها السائحون من أوروبا، يتحدثون عن جمالها، مثل مدن "نيس -كان -مونت كارلو" ومن خلال الإرادة السياسية، وبرنامجي الانتخابي سأقوم بحل تلك المشاكل فى أشهر، وليس سنوات.
 

المؤتمر الثالث لمناقشة تحديات قطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد

وعقدت الحملة مؤتمرها الجماهيري الثالث، بقاعة الأندلس بمركز الأزهر لمناقشة أبرز المشاكل التي تواجه المواطنين في محافظات قطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد، وأيضًا طرح ومناقشة الحلول التى يقدمها البرنامج الانتخابي للمرشح لهذه المشكلات.
 
وتابع: "لا بد أن تكون جميع محافظات مصر حاضنة للاستثمار، عهد عليا إنه فى كل محافظة في الصعيد مصنع وأكثر وسجلوا عليها وهذا التعهد" مضيفا :"  أتعهد في حال وفقني الله بالمنصب الرئاسي، فلن تنتهي مدة الرئاسية، إلا وكل محافظة بالصعيد بها مصنع و2  و3 ، وسجلوها عليا وحاسبوني عليها".
 
وقال عمر خلال كلمته بالمؤتمر الجماهير الثالث لحملته الانتخابية، سوف اعمل بشعار الجميع للتعليم بدلا من شعار التعليم للجميع، اي ترسيخ جميع أجهزة الدولة للنهوض بالعملية التعليمية.

المؤتمر الجماهيري الرابع بمحافظة القليوبية

وأعلنت حملة المرشح الرئاسي حازم عمر، المرشح لخوض سباق الانتخابات الرئاسية2024، المؤتمر الجماهيري الرابع  والختامي لها، اليوم الأربعاء بمدينة بنها؛ لمناقشة أبرز المشاكل التي تواجه المواطنين في محافظات قطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا، وأيضًا طرح ومناقشة الحلول التى يقدمها البرنامج الانتخابي للمرشح لهذه المشكلات، ويحضر هذا المؤتمر، قيادات ونواب حزب الشعب الجمهوري، وبعض الرموز الوطنية والقيادات الشعبية بمحافظات قطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا.

الأكثر قراءة



print