الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:54 ص

"المتحدة" تُغيث فلسطين.. إشادة برلمانية بإرسال الشركة المتحدة وفدًا إعلاميًا لزيارة مصابى فلسطين بمستشفى العريش.. وقافلة مساعدات لأهالى غزة.. "إعلام النواب": الشركة أحد أركان القوة الناعمة المصرية

"المتحدة" تُغيث فلسطين.. إشادة برلمانية بإرسال الشركة المتحدة وفدًا إعلاميًا لزيارة مصابى فلسطين بمستشفى العريش.. وقافلة مساعدات لأهالى غزة.. "إعلام النواب": الشركة أحد أركان القوة الناعمة المصرية زيارة وفد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
الإثنين، 13 نوفمبر 2023 03:00 م
كتب كامل كامل - إيمان علي
- الشركة المتحدة حريصة على استكمال دورها المجتمعى المساند لقرارات الدولة.. وتعبر عن التضامن الشعبى الكامل

رحبت لجنتا الإعلام والثقافة بمجلسى النواب والشيوخ، بوصول وفد من إعلامى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للعريش، لزيارة المصابين الفلسطينيين والاطمئنان عليهم، وذلك فى إطار إطلاق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قافلة إغاثية لدعم الأشقاء الفلسطينين فى قطاع غزة، تعزيزًا للدور المجتمعى للشركة من خلال المشاركة فى الخدمات المجتمعية على جميع الأصعدة.
 
وضمت قافلة الشركة المتحدة المتجهة لميناء رفح البرى، 6 شاحنات محملة بـ150 طن مواد غذائية ومياه لدعم الأشقاء الفلسطينيين، فى ظل الاحتياج الملح للمياه والمواد الغذائية بقطاع غزة فى هذه الفترة.
 
وصرح النائب محمود القط، أمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بأن إطلاق الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية بقافلة مساعدات للأشقاء فى غزة، هو دور مجتمعى ليس بجديد حيث أن المتحدة كانت من قبل خصصت عوائد مهرجان العلمين لصالح حياة كريمة فى رسالة إنسانية من القائمين على هذا الصرح الإعلامى الذى استطاع فى وقت قياسى أن يكون أحد الأركان الرئيسية فى القوة الناعمة المصرية بانتشارها وتنوع أدواتها الاعلامية المختلفة.
 
وأشار فى تصريح خاص، إلى أنها أصبحت حريصة على الدور المجتمعى لترسل رسالة لكل الكيانات الاستثمارية فى مصر بأن الدور المجتمعى واجب وحق للمجتمع الذى هو صاحب الفضل فى أى نجاح لأى مؤسسة استثمارية أيا كان نشاطها، وتأتى الرسالة الأخرى فى الوفد الرفيع من قيادات الشركة ورموز من الإعلاميين الذى توجه إلى مطار العريش، ليقوم بتوصيل المساعدات بنفسه وحرص القيادات على التواجد بأنفسهم للتعبير عن التضامن الشعبى والمؤسسى الكامل مع القضية الفلسطينية عموما وأهالينا فى غزة خصوصا على كل المستويات.
 
ونوه "القط"، أن قنوات المتحدة الاخبارية تقوم بدور إعلامى كبير لنقل حقيقة ما يدور فى الأراضى الفلسطينية المحتلة، وكانت أحد الأسباب الرئيسية فى تصحيح الصورة عن حقيقة ما يتم فى حق أهالى غزة من عدوان غاشم يرتقى لجرائم الحرب.
 
من جانبها، ثمنت الروائية ضحى عاصى عضو لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، جهود الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدعم القضية الفلسطينية، والتى كان آخرها زيارة وفد إعلامى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة، وعمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب، مستشفى العريش العام، حيث تفقد الوفد المستشفى وزار المصابين الفلسطينيين للاطمئنان عليهم.
 
وقالت "عاصي" فى تصريحات خاصة، إن ما تقوم به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية دول وطنى ويبرز دعم الدولة المصرية، سواء على المستوى الرسمى أو المستوى الشعبى وكل مؤسساته الحكومية والقطاع الخاص لدعم القضية الفلسطينية.
 
وأوضحت "عاصي"، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من أهم اختصاصاتها الإنتاج الفني، ما يؤكد أن الفن المصرى ليس منفصلا عن قضايا العرب جميعا وعلى رأسهم القضية الفلسطينية.
 
وأشارت إلى أن جهود الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدعم القضية الفلسطينية من أهم دلالاتها توجيه رسالة للعالم أجمع أن مصر بكل طوائفها تدعم القضية الفلسطنية وتنتصر للإنسانية بشأن الأحداث التى تشهدها غزة.
 
وأكدت أن القضية الفلسطينية حلها يمكن فى حل الدولتين وإقامة دولة فلسطينية مستقلة عبر حدود 4 يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، مثمنة موقف الدولة المصرية بشأن دعم القضية الفلسطينية.

 


الأكثر قراءة



print