السبت، 18 مايو 2024 09:06 م

رئيس مجلس الشيوخ وبرلمانيون و قيادات حكومية وإعلامية ورياضية يقدمون واجب العزاء في النائب الراحل اللواء مصطفى كامل

رئيس مجلس الشيوخ وبرلمانيون و قيادات حكومية وإعلامية ورياضية يقدمون  واجب العزاء في النائب الراحل اللواء مصطفى كامل
الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 08:05 م
كتب أحمد حمادة
تقدم  المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ عددا من أعضاء مجلس الشيوخ لتقديم واجب العزاء في النائب الراحل اللواء مصطفى كامل عضو مجلس الشيوخ بمسجد المشير طنطاوي. 
 
كما توافد عددا من قيادات مجلس النواب لتقديم واجب العزاء من بينهم النائب أشرف رشاد، بالإضافة لعدد من القيادات الحكومية من بينهم الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وطارق سعدة نقيب الإعلاميين، وعدد من الرياضيين من بينهم الكابتن علاء نبيل و الكابتن علاء عبد العال. 
 
وكان  الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أوفد كلا من العميد رضا حسن محمد إبراهيم للتعزية فى وفاة اللواء أ.ح. متقاعد مصطفى كامل محمد على، والعميد محمد السيد أحمد، للتعزية فى وفاة المستشار المحمدى السيد مراد غنيم، وإبلاغ أسرتيهما خالص العزاء والمواساة.
والجدير بالذكر أنه سيطرت حالة من الحزن  تحت قبة مجلس الشيوخ، بعد وفاة النائب اللواء دكتور مصطفى كامل عضو مجلس الشيوخ ومحافظ بورسيعد السابق، والذى وافته المنية يوم  الأحد الماضي .
 
 
بدأ مجلس الشيوخ جلسته يوم الأثنين الماضي  بالوقوف دقيقة حداد على روح الفقيد، ووكذلك قراءة الفاتحة على روح النائب الراحل مصطفى كامل الذى وافته المنية إثر حادث أليم، كما نعى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس المجلس النائب الراحل فى بداية الجلسة، قائلا "يعز على أن أنعى إلى المجلس ببالغ الحزن والأسى الزميل مصطفى كامل الذى وافته المنية إثر حادث أليم، وهو يؤدى دوره الوطنى تاركا خلفه سيرة عطرة".
 
 
وتابع رئيس مجلس الشيوخ قائلا: "كان رحمه الله مشهودا له بالكفاءة طوال مدة خدمته بالقوات المسلحة، فهو أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة، حيث تقلد العديد من المناصب منها: قائدا لقوات الصاعقة المصرية، مديرا للكلية الحربية، محافظا لبورسعيد، وكان وطنيا مخلصا ومتفانيا فى عمله يشهد له على ذلك الجميع".
 
 
كما قرر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، الأربعاء، إطلاق اسم الراحل اللواء دكتور مصطفى كامل محافظ بورسعيد الأسبق على مبنى الديوان العام المطور "الجناح الغربي"، تقديراً وامتناناً لما قدمه من جهود كبيرة خلال فترة عمله محافظاً لمدينة بورسعيد . 
 
وأكد اللواء عادل الغضبان، أن اللواء الدكتور مصطفى كامل، محافظ بورسعيد الأسبق صاحب أيادي بيضاء على محافظة بورسعيد، وأحد رجال القوات المسلحة المخلصيين الذين ساهموا في الارتقاء بمحافظة بورسعيد، وكان دائم العمل والاجتهاد والاخلاص من أجل المحافظة، ولم يدخر جهداً في تقديم الدعم المتواصل لأهالى محافظة بورسعيد.

print