الأربعاء، 08 مايو 2024 11:55 م

واثقون بكم.. برلمانيون يؤازرون الفراعنة أمام السنغال.. نواب يوجهون رسائل دعم للاعبى المنتخب قبل موقعة الحسم فى داكار

واثقون بكم.. برلمانيون يؤازرون الفراعنة أمام السنغال.. نواب يوجهون رسائل دعم للاعبى المنتخب قبل موقعة الحسم فى داكار المنتخب الوطني
الثلاثاء، 29 مارس 2022 05:00 م
كتب محسن البديوي

بات منتخب مصر، على بعد ساعات من التأهل إلى كأس العالم لكرة القدم 2022، في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يحل ضيفا ثقيلا على نظيره السنغالي، اليوم الثلاثاء، في تمام السابعة مساء "بتوقيت القاهرة" على ملعب ديامنياديو، ضمن منافسات إياب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم.

 

المنتخب المصري فاز على منتخب السنغال بهدف نظيف، بإستاد القاهرة، في ذهاب الدور الثالث الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 في كرة القدم.

 

ويحتاج منتخب الفراعنة للفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب، التى تقام في دكار، ليضمن مشاركته الرابعة في كأس العالم بعد أعوام 1934 و1990 و2018.

 

برلمانيون أكدوا مؤازرتهم للمنتخب الوطني، حيث توجه بعضهم إلى العاصمة السنغالية داكار، لدعم المنتخب الوطني في الموقعة الحاسمة، بملعب عبد الله واد، حيث طالب النائب حازم إمام، أمين سر لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، عضو اتحاد الكرة، لاعبي  المنتخب القومي لكرة القدم، ببذل المزيد من الجهد والعطاء، خلال مباراتهم في دور الإياب مع منتخب السنغال.

 

وقال حازم إمام، في تصريحات صحفية خلال سفره مع بعثة المنتخب للعاصمة السنغالية داكار، إن ثقته كبيرة في لاعبي المنتخب وقدرتهم على تخطي المباراة المقبلة رغم قوة المنافس، مطالبا الجماهير المصرية بالوقوف خلف الفريق ومساندته أيا كانت النتيجة.

 

وأضاف حازم إمام، أن المنتخب الوطني قادر على تحقيق نتيجة ايجابية خلال المباراة المقبلة، مؤكدا أن اللاعبين لديهم حافز معنوي كبير لتحقيق حلم الصعود للمونديال، والمعدن الحقيقي للاعب المصري يظهر في المباريات الكبرى، حيث يؤدون بروح قتالية عالية، ويقدمون أداء قويا، موضحًا أن الصعود لكأس العالم فرصة لا تتكرر إلا كل 4 سنوات، وهو ما يتطلب مضاعفة الجهود للوصول إلى المونديال.

 

وفى هذا الصدد، أشاد النائب عمرو السنباطي عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بالأداء الذي يقدمه المنتخب الوطني تحت قيادة المدير الفني كارلوس كيروش، مشددًا على أهمية بذل المزيد من الجهد في مباراة السنغال المرتقبة اليوم الثلاثاء، لحجز مقعد في مونديال العالم 2022.

 

وقال عضو لجنة الشباب والرياضة، في تصريح خاص، :"دعواتنا بالتوفيق و النصر لمنتخبنا الوطني في مباراة اليوم.. إن شاء الله يقدر يحقق النصر ويفوز على منتخب السنغال".

 

ووجه رسالته للاعبي المنتخب، :"حافظوا  علي ما حققتموه، فالشعب يثق في قدراتكم والجماهير المصرية تقف خلفكم تدعمكم  و تساند كم، والفوز فرصتكم للصعود  لكأس العالم، ودائما تحيا مصر بجهود الابناء المخلصين".


print