السبت، 01 يونيو 2024 05:45 م

خبر عاجل.. إحالة ضابطين وفردى شرطة بالسويس للمحاكمة بسبب هروب مساجين من "عتاقة"

خبر عاجل.. إحالة ضابطين وفردى شرطة بالسويس للمحاكمة بسبب هروب مساجين من "عتاقة" سجن عتاقة
السبت، 25 يونيو 2016 08:31 م
السويس- سيد نون
قررت مديرية أمن السويس إحالة اثنين من ضباط الشرطة وفردى حراسة فى سجن عتاقة بمحافظة السويس، إلى المحاكمة التأديبية، عقب هروب اثنين من المساجين اللذين كانا فى حراستهم، وتمكن ضباط مباحث مديرية أمن السويس، بقيادة العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية، من القبض على المساجين بعد هروبهم خارج السويس وتوجههم إلى محافظتى القاهرة والشرقية.
وقال مصدر أمنى، إن مباحث مديرية أمن السويس تمكنت من القبض على اثنين من المسجلين خطر سرقات، صادرة ضدهما أحكام بالسجن لمدة 6 أعوام، وهما: عمر صلاح، ومحمود حربى، اللذان هربا عن طريق القفز من سور السجن، وأكدت التحريات الأمنية لمباحث السويس أن المتهم الأول الهارب عمر صلاح، هرب إلى منطقة حدائق القبة بالقاهرة، وذهبت إليه قوة أمنية يقودها ضباط مباحث مديرية أمن السويس وتمكنت من ضبطه.
وذكر مصدر أمنى، أن المتهم الثانى محمود حربى، تبين لضباط المباحث أنه هارب ومقيم مع أقاربه فى كفر أشارة بمحافظة الشرقية، فقام ضباط مباحث مديرية أمن السويس بضبطه.
ومن جانبه، قال مدير أمن السويس، اللواء مجدى عبد العال، إن من تمّت إحالتهم للتحقيق هم أربعة، ضابطا شرطة وفردا شرطة، وهم المسؤولون عن حراسة المسجونين.



print