الإثنين، 06 مايو 2024 12:23 ص

تنفيذ أول فندق سياحى بإدارة عالمية بدمياط الجديدة باستثمارات 120 مليون جنيه

تنفيذ أول فندق سياحى بإدارة عالمية بدمياط الجديدة باستثمارات 120 مليون جنيه المهندس درويش حسنين الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمير
الجمعة، 24 يونيو 2016 08:28 ص
كتب أحمد حسن
وقعت الشركة السعودية المصرية للتعمير مع شركة هيلتون العالمية عقد إدارة فندق أربع نجوم على شاطىء دمياط الجديدة، والذى يقع ضمن مشروع الشركة "سيكون ريزورت" بدمياط الجديدة وتتراوح استثماراتـــــــــــه بين 100 إلى 120 مليون جنيه.

من جانبه قال المهندس درويش حسنين، الرئيس التنفيذى للشركة: "الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمير، إن الشركة وضعت خطة متكاملة منذ بداية العام الحالى تستهدف من خلالها تنمية محفظة الأراضى المملوكة لها ومنها أراضى الحصة العينية التى سددتها الحكومة المصرية فى زيادة رأسمال الشركة السعودية المصرية للتعمير حيث إن الفندق سوف يقام بداخل مشروع تجمع سكنى سياحى "سيكون ريزورت".

وهو أحد المشروعات التى سيتم تنفيذها على أراضى الحصة العينية وتبلغ مساحة أرض المشروع 17.7 فداناً.
وأكد درويش الحرص الكبير الشركة من خلال هذا المشروع على تقديم منتج عقارى سكنى سياحى مميز يسهم فى تسليط الضوء على مدينة دمياط الجديدة كأحد المدن الساحلية الهامة، التى تتسم بطبيعة خاصة مما يدفع بالاستثمارات بها فى المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن الفندق سيقام على مساحة 8800 متر مسطح وتبلغ طاقته الاستيعابية 130 غرفة وجناح وتخطط الشركة لافتتاحه منتصف عام 2018. وأوضح حسنين: "أن الفندق يعد أول فندق سياحى بدمياط الجديدة تديره شركة إدارة عالمية، مشيرا إلى أن الشركة كانت قد اتخذت قرار تنفيذ فندق بدمياط الجديدة عقب إعلان الحكومة عزمها إنشاء المنطقة اللوجيستية، التى تتطلب توفير خدمات، وفنادق فى تلك المنطقة الواعدة هذا إلى جانب تقديم خدمه مطلوبة لميناء دمياط للشركات الكثيرة المتعاملة معه.

print