السبت، 27 أبريل 2024 02:47 ص

ضبط 25 جلد حمار واختفاء لحومها.. و33 حى بمنزل فى قرية الديابات بسوهاج

ضبط 25 جلد حمار واختفاء لحومها.. و33 حى بمنزل فى قرية الديابات بسوهاج حمير مذبوحة
الجمعة، 07 أكتوبر 2016 09:49 م
سوهاج - محمود مقبول

تمكن ضباط وحدة مباحث أخميم برئاسة الرائد على الصغير رئيس مباحث المركز، من العثور على 25 جلد حمار ولم يعثرعلى اللحوم الخاصة بها كما عثر على 33 حمارا حيا، وسيارة ربع نقل بها آثار دماء من الخلف.

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة أخميم يفيد بقيام أحد الأشخاص بذبح كمية من الحمير والتصرف فى لحومها والتحفظ على جلودها، جاء ذلك عقب ورود معلومات أكدتها التحريات بقيام أحد الأشخاص ببناء حوش بالزراعات بناحية الديابات دائرة المركز يستخدمه فى عملية ذبح الحمير.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية، وقادها الرائد على الصغير رئيس مباحث مركز أخميم والنقيبان مصطفى فرغل وأحمد بريرى معاونى مباحث المركز، مدعومين بمجموعات قتالية، وتم استهداف المكان المتحرى عنه وتبين أنه عبارة عن مبنى مشيد بالطوب الأبيض ومتاخم للزراعات، وباقتحامه عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم ضبط عادل . ا . ع سائق، ويقيم بناحية الديابات، وبتفتيش المنزل عثر على "25 جلد حمار"، ولم يعثر على لحومها، وعثر على 33 حمارا على قيد الحياة داخل المنزل، كما عثر على سيارة ربع نقل يتم استخدامها فى عملية نقل اللحوم وعثر على آثار دماء فى الصندوق الخلفى للسيارة .

وبمواجهة المتهم اعترف بقيامه بذبح الحمير بمعاونة شريك آخر له جار ضبطه، وأنه لا يعلم شيئا عن مكان اللحوم، وتم التحفظ على الجلود والحمير التى مازالت على قيد الحياة والسيارة.

وتم تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.






print