الجمعة، 17 مايو 2024 01:24 م

عمال مصر يشكرون "ناصر" فى ذكراه.. ونقابة النسيج: نضع آمالا كبيرة على السيسى

عمال مصر يشكرون "ناصر" فى ذكراه.. ونقابة النسيج: نضع آمالا كبيرة على السيسى عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج و الزعيم الراحل جمال عبد الناصر
الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 12:28 م
كتب أشرف عزوز
أكد عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، أن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر هو الأب الروحى لصناعة النسيج فى مصر، وصاحب الفضل الأول فى الطفرة التى شهدتها الصناعة خلال ستينيات القرن الماضى، حتى أصبحت الصناعة الأولى فى مصر ومضرب المثل بين مختلف دول العالم.

وأضاف عبد الفتاح إبراهيم - فى بيان صادر عنه، اليوم الثلاثاء، بمناسبة ذكرى رحيل الزعيم جمال عبد الناصر - أن عمال مصر بوجه عام، وعمال الغزل والنسيج بوجه خاص، يعتبرون عبد الناصر قائد النهضة الصناعية، إذ إنه أنشأ العديد من الشركات التى ما زالت موجودة حتى الآن، من بينها غزل المحلة وكفر الدوار للنسيج.

وأشار رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، إلى أن هذا الرجل استطاع أن ينهض بمصر عقب جلاء المستعمر الإنجيلزى عنها، من خلال العديد من المشروعات القومية الكبرى، مثل السد العالى والشركات الصناعية الكبرى ومنها الحديد والصلب ومصنع الألومنيوم فى نجع حمادى، كما عمل على توفير حياة كريمة للفقراء والفلاحين.

وقال رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج فى بيانه، إن عمال الغزل والنسيج يضعون آمالاً كبيرة على الرئيس عبد الفتاح السيسى فى إنقاذ الصناعة والنهوض بها مرة أخرى، مثلما فعل عبد الناصر، خاصة أنه لا يختلف كثيرا عنه ولديه الرغبة والإرادة السياسية للقيام بذلك.


الأكثر قراءة



print